نيكول سابا: هناك من يزعجه نجاحي في "الهيبة_العودة" وهذا هدفي من تجسيد شخصية سمية

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف
نيكول سابا وتيم حسن من كواليس "الهيبة-العودة"
7 صور

بعد أن فاز مسلسل "الهيبة-العودة" بفارق شاسع نتيجة تصويت الجمهور له عبر إذاعة لبنان، وبأنه من أكثر الأعمال الرمضانية التي يتابعها الشارع اللبناني، رغم ما تعرّض له العمل وصنّاعه مؤخرًا من تهديدات بتوقيف عرضه، كون البعض رأى أنه يتناول اللهجة البعلبكية.
وفي هذا الإطار، استضاف الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف ضمن برنامج "الهوا هوانا"، النجمة نيكول سابا التي أكدت بداية أنّ "المسلسل يستحق الفوز لما له من شعبيته، وهو يحقق جماهيرية كبيرة". وتابعت: "هذا شيء جيمل جدًّا خصوصًا وأنه من الصعب أن تصبح شخصيات المسلسل رموزًا في مسلسل عربي، وهذا يثير الاندهاش إذا أردت.


وحول إثارة المسلسل كل هذا الجدل هذا العام، قالت نيكول: " هذا شيء طبيعي كون المسلسل لديه انتشار واسع، ووصل لمرحلة أصبحت العين عليه، وعلى قدر ما حققه من انتشار يزيد أعداء النجاح.
هناك من انتظر نيكول ما الذي ستقدمه بدور سمية كم يشبهك دور سمية؟ تجيب نيكول: "لا يشبهني ونحن نتكلم عن حالة درامية مختلفة، وسميّة لديها ظروفها، وهي صاحبة موقف ولديها جرح، وعلى قدر ما هي شخصية قوية، هي أيضًا شخصية مظلومة، والفتيات اللواتي يكنّ في هذه البيئات، يشهدنَ ظروفًا قاسية تختلف عن غيرهن،
وسترى أنّ الأمور ستذهب إلى منحًى آخر .
وتابعت: "أول مرة أخوض هذا الدور من "البان آراب"، ودور سمية يضم أكثر من كاراكتير ونيكول تحاول أن تُخرج كل ما لديها، فنحن في لبنان ليس لدينا (ناديا الجندي، أو نبيلة عبيد) . ولفتت نيكول إلى أنّ "هناك ممثلات في لبنان تخفنَ من لعب دور المرأة القوية، وكنت أعلم أنّ "سميّة من الممكن أن يكرهها الجمهور، كوننا في مجتمع ذكوري". وأضافت: "يجب أن نتجرأ ونكسر التابو، وكان لديّ أهداف لاختيار دور سمية.


وعن مشهد العنف الذي أدّته نيكول، استغربت كل الهجوم الذي طالها مؤكدة أنّ "كل الدراما فيها عنف، وكل الأعمال أيضًا فيها قتل، فهذا هو الاتجاه العام للأعمال الدرامية، في النهاية نحن نقدّم دراما .
وعن الدعوى التي يعمل عليها البعض لرفعها ضدّ المسلسل قالت نيكول: "نحن نقدّم دراما ومن الممكن أن تكون هذه النماذج موجودة في المجتمع وفي الدراما يجب أن نُظهر هذا الأمر.
وتابعت: "مسلسل عليه العين على قدر ما هناك غيرة وقهر، و"الهيبة" منطقة غير موجودة بالمطلق، وهنا أيضًا مثل الذي علّق على عمر سميّة". وأضافت: "ليس مطروحًا أن تتكلم سمية بلهجة معيّنة".


وشكرت نيكول كل من هنّأها على دورها حتى للذين كرهوا شخصية سمية. وردًّا على سؤال، هل هنأتها الممثلة ماغي بو غصن قالت: "لا، ربما لأنني لست في شركة "إيغلز فيلمز". وتابعت: "بات كل إعلامي محسوبًا على ممثل معيّن، وهذا عيب وبدلًا من أن تُحتضن من أهل بلادك تشاهد كثافة الهجوم عليك، لذا، أنا أحترم الممثلات السوريات والمصريات للروح الموجودة بينهن.
وعن وقوفها أمام الممثلة منى واصف قالت: "كنت مجهّزة نفسيًّا لهذا الأمر، ووقفت أمام نجوم كبار كثر، هي نجمة مميزة والوقوف أمامها ليس سهلاً، ولكن أنا من قبل لديّ خبرة مع نجوم كثر، وهذا ما أعطاني حصانة وتحضيرًا نفسيًّا، وأحببت ما يحصل بين الكنّة والحماة وستشهدون المتغيّرات التي ستطرأ على العلاقة بيننا".
وهل الغيرة منظمة من اشخاص من قلب الوسط الفني؟ أجابت نيكول: "ملموسة جدًّا منهم، وكان هناك سؤال لماذا نيكول لا تشارك بأعمال لبنانية، ووقت يحصل هذا الأمر لا ترى إشادة، ولا تشاهد سوى هجوم، ومن جهتي، هذا الموضوع لا يضايقني لأنّ هناك من هو منزعج و"مقهور" من وجودي".
وطالبت نيكول في ختام حديثها بالاستمتاع بالمسلسل، وبترقّب وجه آخر لـ سمية سترونة قريبًا.

رامي عياش وزوجته داليدا: هذا ما غيّره ابننا آرام في حياتنا

عابد فهد يخرج مسلسل "طريق" خارج الصندوق ويضعه بالمقدمة

هل نجحت نادين نجيم في "طريقها" بعيداً عن "هيبة" تيم حسن في ماراثون رمضان 2018؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"