هل تعود حليمة بولند للفن بعد أسبوع من اعتزالها؟

حليمة بولند
عقد زواج حليمة بولند
حليمة بولند
احدث منشور لحليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند بالعباءة الخليجية
حليمة بولند
حليمة بولند
8 صور

رغم اعلانها اعتزال الفن والاعلام بعد زواجها نشرت الفنانة والاعلامية حليمة بولند صورة عبر حسابها على انستقرام أكدت خلالها أنها ستحل ضيفة شرف على أحد المعارض التجارية خلال الأيام المقبلة وأضافت أنها ستنقل فعاليات تواجدها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وهو ما أثار جدلا خصوصا أن الاعلامية الكويتية كانت قد أعلنت اعتزالها رسميا في الرابع والعشرين من شهر مايو الماضي.

ومن جانبها أغلقت حليمة خاصة التعليق على الصورة لم تسمح لاي من متابعيها بكتابة تعليقات ربنا خوفا من التساؤل عن حقيقة اعتزالها بعد مرور حوالي أسبوع من اتخاذها قرار الاعتزال.

وكانت حليمة قد نشرت صورا ليدها مع يد العريس التي أخفت هويته وهما يرتديان خواتم الزواج وعلقت على الصورة قائلة : "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي" بعدها نشرت حليمة صورة من عقد قرانها وعلقت عليها قائلة: "أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا، فأنت بالنسبة لي كل شيء لذا أعلن اعتزالي رسميا".

يذكر أن حليمة بولند تزوجت من قبل مرتين، زوجها الأول هو عبدالسلام الخبيزي، والذي تزوجته عام 2012 وأنجبت منه طفلتين هما ماريا وكاميليا. ثم انفصلت عنه منذ عدة سنوات وأعلنت بعدها عن زوجها مرة ثانية ولم تكشف هوية الزوج الثاني أو اي تفاصيل عنه تماما كما فعلت هذه المرة حيث فضلت الاكتفاء بالاعلان عن خبر زواجها فقد دون الدخول في أي تفاصيل.