فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان وأنوشكا شارما الى الفضاء!

شاروخان وأنوشكا شارما
شاروخان في Zero
شاروخان في Zero
شاروخان وأنوشكا شارما وكاترينا كيف
شاروخان وأنوشكا شارما

يبدو ان نجما بوليوود  شاروخان Shah Rukh Khan و انوشكا شارما Anushka Sharma سيختتمان تصوير فيلمهما "Zero" في الفضاء.
وفي التفاصيل، ذكرت مصادر صحفية ان شاروخان وأنوشكا سيقومان بتصوير الأجزاء والمشاهد الأخيرة من فيلمهما القادم "Zero" في وكالة الفضاء الأمريكية Nasa.
وأضافت المصادر ان فريق الفيلم يقوم حالياً بتصوير الجزء المتبقي والنهائي منه في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاروخان يفوز بجائزة الـ25 عامًا في بوليوود


وهذه ليست المرة الأولى التي يصّور فيها شاروخان أفلامه في ناسا، حيث قام في وقت سابق بتصوير أحداث من فيلمه الدرامي "Swades".
كما اضطر شاروخان للاستعانة بطائرة مروحية للسفر والتنقل جوًّا بسهولة، من أجل تصوير مشاهد من فيلم"Zero".

عامر خان خارج فيلم "Salute" وشاروخان البديل...!


وكانت فكرة توفير طائرة لشاروخان، جاءت بسبب انتقاله بشكل يومي من مكان إقامته في باندرا، إلى الضاحية البعيدة التي يتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، والتي تستغرق ما يصل إلى ثلاث ساعات.
لذلك تم الاتفاق بين فريق العمل، على أن يستعين شاروخان بطائرة مروحية لتوفير الوقت والجهد المهدور في الوصول، إلى موقع التصوير، فأصبح يأخذ المروحية كل يوم عند الساعةالسادسة مساءً للوصول إلى الموقع قبل حلول الليل، وذلك في جدول زمني يمتد إلى 12 ساعة تصوير يوميًّا.

شاروخان يفوز بجائزة حقوق الأطفال والنساء في الهند


ومن المقرر أن يعرض فيلم " Zero"في 21 ديسمبر 2018، حيث يجسد شاروخان شخصية قزم، إلى جانب نجوم بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif، و انوشكا شارما، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt، الذين يشاركنه البطولة.
يذكر ان هو فيلم Zero من تأليف الكاتب هيمانشو شارما وإخراج أناندا ل.راي، وأنتج الفيلم بالاشتراك مع شركة جوري" Rai and Red Chillies Entertainment".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X