أزياء /إتجاهات

الفستان الأبيض يرافقك من النهار إلى المساء

Jil Sander
Etro
Laura Siegel
Salvatore Ferragamo
Gabriela Hearst
Dondup
Ani Datukishvili
Rosie Assoulin
Christian Dior
Schiaparelli
Stephane Rolland
Marina Moscone
Jil Sander
Sally LaPointe
Dice Kayek
Oscar de la Renta
Rachel Zoe

في شهر رمضان 2018، أنتِ على موعد مع الأناقة، فلتجعلي إطلالتك أكثر نعومة وجاذبية باللون الأبيض، ولتعتمديه في إطلالاتك النهارية والمسائية أيضاً، إنه اللون الذي يتسم بالنقاء، ليتلاءم مع أجواء هذا الشهر المبارك.

ولن يصعب عليكِ إختيار فساتين باللون الأبيض تجمع بين الإحتشام والعصرية، فسوف تجدي موديلات متنوعة ظهرت على منصات العروض العالمية، وأصبحت متوفرة في المتاجر.

  1. فساتين بيضاء بقصّة الـA Line

    تعد الفساتين بقصّة الـA Line هي الأكثر أنوثة لأنها تبرز القوام الممشوق وتحدد الخصر، ومع هذا فقد إنتقينا لكِ الموديلات المحتشمة منها، والتي تليق بالمحجبات، مثل فساتين اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، و Dondup، ويمكن أن تكون مزينة بحزام حول الخصر مثل فساتين اترو Etro، و Rosie Assoulin.

  2. فساتين بيضاء بقصّة عمودية Column

     وتتميز هذه القصّة بأنها تبدو أكثر إحتشاماً، كما أنها تخفي عيوب الجسم، وعليكِ إختيار تصميم واسع قليلاً ليتناسب مع إطلالتك الرمضانية المحتشمة، مثل فساتين Salvatore Ferragamo، و Rachel Zoe.

  3. فساتين بيضاء أشبه بالعباءات

     وهي التصاميم التي تكون واسعة بشكل كبير، ولا تلتصق في الجسم، ولذلك تتشابه إلى حد كبير في تصميمها مع العباءة، مثل فساتين Jil Sander، Ani Datukishvili، و Dice Kayek.

  4. فساتين بيضاء لإطلالة المساء

     أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين باللون الأبيض تناسب إطلالتك المسائية سواء في الزيارات الرمضانية أو عزومات السحور، فتكون خاماتها أكثر رقياً وموديلاتها فخمة، مثل فساتين Schiaparelli، Stephane Rolland، Marina Moscone، Sally LaPointe، وديور Dior.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X