أزياء /عبايات وأزياء خليجية

موديلات عبايات موضة الموسم وطرق تنسيقها

عباية من تصميم ماركة Leenaz
عباية من تصميم Des Farah
عباية من تصميم Mauzan
عباية من Des Farah
عباية من تصميم Louzan
عباية من مجموعة Hessa Al Falasi
عباية من تصميم Hessa Al Falasi
عباية من توقيع Louzan
عباية من تصميم Butterfly Abaya
عباية من Hessa Al Falasi
عباية من تصميم ماركة Qabeela
عباية من توقيع Hessa Al Falasi

كشفت أشهر ماركات العبايات عن جديدها لعام 2018 والذي ضم تشكيلة مميزة يمكن أن نأخذها بعين الاعتبار عند التفكير بإطلالة محتشمة وأنيقة في الوقت نفسه.

  1. الأبيض والأسود

    - يبدو أن صيحة المونوكوم لازالت مهيمنة على إبداعات أشهر المصممون حيث تأتي العباية التي تمزج بين الأبيض والأسود كخيار ثان لإمرأة تفضل العباءة السوداء الكلاسيكية، وقد رصدنا لكِ عدد من التصاميم الفاخرة من مجموعات بترفلاي Butterfly Abaya ودار موزان Mauzan، وننصحك بتنسيقها مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي لتكتمل أناقتك في تجمعات الإفطار.

  2. العبايات الملونة

    - العبايات الملونة كان لها حصة كبيرة ضمن مجموعات موسم ربيع 2018 لاسيما تلك التي تميل للنغمات الباستيلية الهادئة إضافة إلى تدرجات الباج الناعمة الأقرب للنيود وتجدينها لدى حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، نسقيها مع حقيبة وصندال باللون الأبيض أو بلون باستيلي متناغم معها، في حال كانت عباءتك أحادية اللون يمكنك تزينها بأكسسوارات مطبعة أو مطرزة أيضاً سكارف منقوش يمكنه أن ينفح إطلالتك بالإشراق والمرح.

  3. عباءة مع فستان

    - النحيفات يمكنهن تنسيق العباية المونوكروم مع فستان أبيض أما الممتلئات فننصحهن بإعتماد فستان أسود لتنحيف المناطق الممتلئة.

  4. - لا تترددي في التأنق بالعباية الملونة في حال كنتِ ممتلئة القوام شرط تنسيقها مع فستان داكن لتنحفي جسمك، ولتزيدي من طولك أنتعلي معها صندال يكشف عن معظم القدم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X