فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير هاري وزوجته يرفعان تكاليف الشرطة البريطانية!

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وزوجته يرفعان تكاليف الشرطة البريطانية
الأمير هاري وزوجته

طالبت الشرطة البريطانية بضخ مزيد من الأموال لدفع تكاليف الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لحماية الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle.

وذكرت صحيفة "ديلي" ميل البريطانية أن ضباطاً مسلحين يقومون بدوريات على مدار 24 ساعة حول المزرعة التي يقطنها الأمير هاري وتبلغ قيمتها 1.4 مليون جنيه إسترليني في منطقة "كوتسوولدز"، كما تم وضع كاميرات ومعدات عالية التقنية حول المخرج الوحيد للمزرعة.

هل ستكون كندا وجهة ميغان ماركل والأمير هاري في شهر العسل؟!

واضطرت شرطة وادي نهر التايمز إلى دفع مزيد من الأموال للأمن بالإضافة إلى الاضطرار إلى التعامل مع حفلتين ملكيتين هذا العام.

وطالب أنتوني ستانسفيلد، مفوض الشرطة ومكافحة الجريمة في وادي التايمز، من وزارة الداخلية تقديم أموال إضافية للمساعدة في دفع تكاليف الأمن الإضافي، بالإضافة إلى مراقبة حفل الزفاف الملكي وغيره من الأحداث الكبرى هذا العام.

«دوقة الألماس» ميغان ماركل

واقترح مفوض شرطة وادي التايمز حلا لزيادة الدخل، وهو الحصول على بدل خاص من رؤساء الوزراء السابقين والشخصيات العامة الذين يقطنون المنطقة.

ويقع المنزل الجديد لدوق ودوقة ساسكس بجاور منزل ديفيد وفكتوريا بيكهام، وكلاهما كان في حفل الزفاف الملكي.

يشار الى أن الأمير هاري وميغان ماركل عقدا قرانهما في قلعة ويندسور، السبت 19 مايو/ أيار الماضي.

10 أمور باتت ممنوعة على الدوقة ميغان ماركل.. هل تتأقلم مع قواعد القصر الصارمة؟

واختارت مجلة فوغ Vogue ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ضمن أكثر 25 امرأة تأثيراً في بريطانيا.

وبحسب القائمة التي نشرتها Vogue البريطانية، والتي تُعنى بشؤون الموضة، فقد اختيرت دوقة ساسكس ماركل إلى جانب السياسية الاسكتلندية روث ديفيدسون، ومصمِّمة الأزياء ستيلا مكارتني Stella McCartney ، مؤلفة روايات هاري بوتر جيه كيه رولينج J. K. Rowling، أمل كلوني وغيرهن...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X