الألماس الأسود حجر نادر وباهظ الثمن

ساعة بيكولينا Piccolina من دي غريزوغونو de GRISOGONO
ساعة روبان Ruban من شانيل CHANEL
أقراط بانغ بانغ Bang Bang من أكيليس Akillis
خاتم زيبرا Zebra من بوشرون Boucheron
ساعة فانتاغليو Ventaglio من دي غريزوغونو de GRISOGONo
ساعة بلاك سكال Black Skull من دي غريزوغونو de GRISOGONO
أقراط نويدو Nuedo من بوميلاتو Pomellato
عقد نويدو Nuedo من بوميلاتو Pomellato
9 صور

الألماس الأسود هو أح أنوع الأحجار الكريمة الفاخرة التي دخلت في صياغة مجموعات مجوهرات الدور العالمية والتي أثبتت قدرتها على جعل أي قطعة أكثر ترفاً وفخامة. وهو حجر نادر لصعوبة صياغته. وهو من الأحجار الكريمة الباهظة الثمن لندرتها،.

غالباً ما يشكل حجر الألماس الأسود ثنائياً جذاباً مع الألماس الأبيض، حيث يهدف المصممون إلى إحداث نوع من التناقض الجميل بين اللونين فتكون النتيجة قطعة من المجوهرات الفريدة والغنيّة.
أكيليس Akillis
ولم تكن المجوهرات وحدها التي رُصّعت بحجر الألماس الأسود إنما أيضاً الساعات، حيث اكتسبت لمسة ترف من خلال هذا الحجر المميّز كالساعة التي قدّمتها دار دي غريزوغونو de GRISOGONO ضمن مجموعة بيكولينا Piccolina والتي اتسمت بتصميمها الفريد ولونها الأسود البرّاقة. وهي مصنوعة من الروديوم الأسود ومرصّعة بالكامل بحجر الألماس الأسود مع ميناء أسود مزيّن ببعض حبات الألماس البيضاء.
دي غريزوغونو de GRISOGONO
كذلك زيّنت أحجار الألماس بعض المجوهرات بأسلوب ناعم وفاخر في الوقت نفسه، كما رأيناها في الأقراط التي قدّمتها دار بوميلاتو Pomellato ضمن مجموعة نويدو Nuedo حيث شهدنا الألماس الأسود يزيّن العود والأقراط والخواتم بكثير من الإبداع.
بوميلاتو Pomellato
ومن الساعات التي لفتت نظرنا بترصيعاتها وتصميمها المميز، ساعة روبان Ruban من شانيل CHANEL والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بحجر الألماس باللونين الأبيض والأسود. وهي ذات تصميم مميّز ولافتة.
شانيل CHANEL
شاهدي أجمل موديلات المجوهرات التي رصّعها الألماس الأسود واختاري القطعة التي تعجبك.

 

تابعي أيضاً:

أجمل موديلات الساعات من انستقرام العلامات التجارية

مجوهرات الملكة رانيا راقية كإطلالاتها

حجر الماس يزيّن سهراتك الصيفية