عبدالله السدحان يحتفل بنجاح "بدون فلتر" بمأدبة سحور لنجومه

حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
حفل سحور نجوم "بدون فلتر"
9 صور

أقـام عبدالله السدحان، الممثل القدير، مأدبة سحـور في منزله بالرياض بمناسبة نجـاح مسلسل "بدون فلتر"، الذي يلعب بطولته في حلقاته الـ 30. ومن المعروف أن السدحـان يقيم في كل عام حفلَ سحورٍ بمناسبة نجاح أعماله الدرامية التي تقدَّم خلال شهر رمضـان.

حضـر المناسبة كل مَن أسهم في نجاح العمل، وشارك فيه، بمَن فيهم المخرجون السعوديون الذين تناوبوا على إخراج حلقـات المسلسل، إضافة إلى كُتَّاب العمل السعوديين الذين أسهموا في صناعة دراما تاريخية متميزة في "بدون فلتر". كذلك حضرها مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين الذين باركوا للسدحان على نجاح عمله، وأثنوا على بادرته المتميزة بإشراكه كُتَّاباً سعوديين في كتابة حلقات العمل المنفصلة الذي يُعرض على SBC القناة الجديدة التي انطلقت غرة شهر رمضـان الجاري، وجاء في مقدمة الحاضرين الممثل عبدالعزيز السكيرين، ومحمد الكنهل، وعبدالله السناني، وعلي إبراهيم.

وجاءت هذه المناسبة المتميزة، التي أقامها السدحان، وجمعت طاقم العمل بعد مجهود كبير بذلوه خلال تصوير العمل، وتحقيقه نجاحاً كبيراً. وعبَّر السدحان عن سعادته الكبيرة بنجاح العمل، وتمنَّى أن يكونوا قد وُفِّقوا في تقديم دراما متميزة، وأن تنال الحلقات المتبقية إعجاب الجمهور.

وأكد السدحان فخره واعتزازه بعرض عمله في قناة سعودية، موضحاً أنه تمنَّى قبل سنوات مقابلة وزير الإعلام للطلب منه تأسيس قناة سعودية تختص في الدراما والبرامج المتنوعة، مبيناً أن اسم SBC رائع ومميز.

وعن الحلقات التي عُرضت، قال السدحان: إن الشخصيات و"الكركترات" التي جسَّدها فيها جديدة تماماً باستثناء شخصية "أبو حسين" فهي الوحيدة التي كانت من الماضي.

وأوضح أنه اجتهد لتقديم عمل يخدم الدراما السعودية، لذا اعتمد على مجموعة كبيرة من الكُتَّاب والمخرجين السعوديين، ليكون "بدون فلتر" العمل الدرامي السعودي الأول الذي يأتي بجهود سعودية خالصة بهدف صقل المواهب الوطنية.

يذكر أن المخرجين الذين أخرجوا العمل، هم: عبدالرحمن عايل، عبدالعزيز الشلاحي، عبدالمحسن الضبعان، هناء العمير، هند الفهاد، ماجد الربيعـان. وكتبه مجموعة من الكُتَّاب والمثقـفين، هم: حسين الراشد، عنبر الدوسري، عبدالله المقرن، محمد بحر، رياض النجدي، مفرج المجفل، أسامة القس، عبدالمحسن الضبعان، فهد الأسطـا.

وضمَّ العمل طاقماً احترافياً، أسهم في إظهاره بأفضل صورة، منهم دالين، خبيرة التجميل، التي أدت جميع المهام المخصصة للمكياج والرسوم.

يشـار إلى أن "بدون فلتـر" يتناول قضايا اجتماعية بقالب كوميدي لإيصال رسالة سامية إلى المجتمع، ويُعرض على القناة السعودية، وقناة SBC في وقت الذروة.

 

ريم البارودي في بيان رسمي: أمتلك الأدلة على ملاحقة أحمد سعد لي بعد زواجه من سمية الخشاب

بالتفاصيل: أنغام تنضم لنجمات حفلات عيد الفطر في السعودية

خاص: "الصلح خير"... درة ووفاء عامر "حبايب" في كواليس "نسر الصعيد"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"