استوحي من النجمات العالميات أجمل موديلات العقود

كاميلا كويلو Camila Coelho
كايت أبتون Kate Upton
نيكول شيرزنغر Nicole Scherzinger
غال غادوت Gal Gadot
أليسون ويليامز Allison Williams
كاميلا ألفيس Camila Alves
نعومي هاريس Naomie Harris
كاتي هولمس Katie Holmes
بيلا حديد Bella Hadid
كارولين دور Caroline Daur
سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson
13 صور

العقد قطعة مجوهرات أساسية في إطلالات السيدة خاصة في اهم المناسبات والسهرات. وهو قطعة بارزة تلفت الأنظار سواء كان تصميمه مفذلكاً ومعقداً أو كان بسيطاً وناعماً. وخلال جولتنا على أبرز ما اختارته النجمات من عقود خلال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، لفتتنا خياراتهن الفاخرة والفريدة.
لم تكن العقود ذات تصاميم بسيطة أو غير لافتة، بل كانت معقّدة بعض الشيء ومرصّعة بأفخر أنواع الأحجار الكريمة. كالعقد الذي اختارته نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger في حفل Pride Of Britain Awards والذي لفت الأنظار بفضل تصميمه الغريب.

نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger

كذلك لفتتنا النجمة غال غادوت Gal Gadot بعقدها من تيفاني أند كو. Tiffany&Co. من مجموعة بلو بوك Blue Book والذي زيّنت به فستانها من جيفنشي Givenchy. والعقد مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بـ100 حبة ألماس وأحجار الزبرجد بوزن 27 قيراطاً.

غال غادوت Gal Gadot

ومن الإطلالات التي لفتت نظرنا بفخامتها أيضاً كانت إطلالة كاميلا كويلو Camila Coelho في مهرجان كان هذا العام، حيث اختارت طقم مجوهرات من الألماس من توقيع دار ميسيكا Messika، زيّنت به فستانها الأسود الأنيق من رالف أند روسو Ralph&Russo.

كاميلا كويلو Camila Coelho

وكذلك كانت دار ميسيكا Messika خيار عارضة الأزياء الشابة جورجيا فولر Georgia Fowler التي اختارت عقداً على شكل شلالات من الألماس زيّنت به إطلالتها في مهرجان كان هذا العام مع فستان أسود جريء من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

شاهدي أبرز العقود التي لفتت أنظارنا في إطلالات النجمات العالميات مؤخراً واستوحي منها عقدك الخاص.

شاهدي أيضاً بالفيديو:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات نادين نجيم من أرقى الدور العالمية

مجوهرات من الذهب الأصفر والحجر الأخضر

صور مجوهرات ملوّنة بأجمل الأحجار الكريمة