جمال /شعر وتسريحات

صبغة الاومبري مستمرة هذا الصيف... إليكِ طريقة تطبيقها في المنزل

صبغة الاومبري
صبغة الاومبري
صبغة الاومبري

لا تزال صبغة اومبري تأخذ حيّزاً كبيراً في عالم الصبغات والألوان، بحيث تمزج هذه التقنية بين درجتين مختلفتين من اللّون، فيتدرّج من الجذور إلى الأطراف.

آخر صيحات صبغة االاومبري لصيف 2018

إنّ أفضل ما يتعلّق بـ صبغة اومبري هو أنّها تتطلّب عناية غير مركّزة. فهي سوف تقلّل من روتينك لصباغة الشعر، وتسمح للجذور بالنموّ وتبقى بلونها الطبيعي لفترة أطول.

صبغة اومبري

يمكنك إضافة خصلات بلون ذهبي، أو بتدرّجات الكراميل، أو الأشقر، أو الأحمر، لطلّة عصريّة في فصل الشتاء.

صبغات الشعر الأكثر رواجًا لربيع 2018

طريقة صبغة اومبري :

 

1- قسّمي شعرك مرّة أخرى إلى الأقسام الأصليّة. واربطي نهاية كلّ قسم بمطّاط أو رباط، ولكنْ هذه المرّة، ليكنْ ربطها على مستوى أعلى. إذا قمت بتفتيح الثلث الأخير من شعرك قبلاً، حاولي وضع المطّاط في منتصف الشعر.
2- وزّعي منتج تشقير الشعر بيديك المغلّفتين بقفّازات من النايلون. ضعي قليلاً منه في راحة يد واحدة وافركي يديك معاً لتوزيعه بالتساوي. ضعي الصباغ بخفّة على كلّ قسم من شعرك. يجب تطبيق المنتج على الجزء المفتّح من شعرك، وكذلك الجزء غير الملوّن تحت المطاط. وعلى غرار التطبيق السابق، قومي بضربات قصيرة متفاوتة بواسطة الفرشاة لتحقيق طلّة ناعمة أكثر طبيعية.

صبغات شعر:اختاري ما يناسبك من تدرجات الزهري

3- مشّطي الخصلات المغطّاة بالصبغة وصولاً حتّى أطراف الشعر. ومرّري المشط من خلالها لمزج مادّة التشقير فيها جيّداً.
4- غطّي نهايات الشعر بورق الألمنيوم مرّة أخرى. ضعي أجزاء صغيرة من النهايات الملوّنة في ورق الألمنيوم. لفّي كلّ قسم عبر طيّ الورق فوق أطراف الشعر، ومن ثمّ طيّ نهاية الجزء السفلي لإغلاقه.

صبغات شعر بطريقة مبتكرة من أستراليا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X