عروس سيدتي /اناقة العروسين

أجدد رسومات الحناء لعروس 2019

أجدد رسومات الحناء
أجدد رسومات الحناء لعروس 2019
أجدد رسومات الحناء لعروس 2019
أجدد رسومات الحناء
رسومات الحناء
رسومات الحناء
رسومات الحناء
أجدد رسومات الحناء

رسم الحناء من العادات والتقاليد الشهيرة الخاصة بمراسم الزواج، في دول العالم مثل الهند، وبشكل أخص في العالم العربي، تميل الفتيات إلى تزيين أجسادهنّ بوضع الحناء برسومات أنيقة ومميزة.
يمكنكِ الاعتماد على الشكل الخليجي لرسم الحناء، الذي عادة ما يكون باللون الأسود أو الأحمر، برسومات الورد الجوري المختلفة، بأشكال وتفاصيل بسيطة وسهلة.

حناء العروس
ولكن إذا أردتِ شيئًا أكثر تعقيدًا، فاختاري رسومات الحناء التي تحمل الطابع الهندي، الذي عادة ما نجد هذه الرسومات على المعابد لديهم، والتي تحمل شكل الورود أيضًا ولكن بتفصيل هندسية دائرية، معقدة، والتي تتطلب خبراءَ في رسم الحناء أكثر مهارة.
من العادات التي لا تبطل موضتها كذلك، هو صبغ أصابع اليد بالكامل بالحناء، لاطلالة لافتة للأنظار، تتزيني بها في يوم أحلامك، كما أنها تعطي تناغمَا واضحًا مع فستان الزفاف الأبيض، سواء كانت الحنة باللون الأسود، أو البني المائل للأحمر قليلًا.

حناء العروس
من الصيحات الجديدة هذا العام، هي رسومات الحناء باللون الأبيض، والتي قد تناسب هذا الصيف، بخاصة وأنها ستمنحكِ اطلالة منعشة وأنيقة مع أجواء البحر والرمل.
بالإضافة إلى اللون الأبيض، ظهرت كذلك رسومات الحناء الذهبية، أو التاتو الذهبي، والذي يعتمد على رسومات بوهيمية، مثل رسومات صائدة الأحلام، أو الريش الناعم.


كما أعجبنا أيضًا رسومات النجوم، والورود البسيطة، البعيدة عن الشكل الفولكلوري للحناء، والتي تناسب أكثر، مناطق أخرى في الجسم غير اليد، مثل الكتف أو الظهر، والتي عادة ما تكون رائجة في مصر.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من أجدد رسومات الحناء، لتستوحي منها رسمتكِ المفضلة يوم زفافِك.

كيفية اختيار طرحة العروس وفقاً للجسم

للعروس: تعرفي على فوائد الفازلين للبشرة في رمضان

فساتين بأكمام طويلة لمناسبات العروس الجديدة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X