أزياء /عبايات وأزياء خليجية

للصبية العشرينية عبايات أنيقة وجذابة لاطلالتك في رمضان

Abaya Addict عباية أديكت
Aywa London أيوا لندن
Aywa London ايوا لندن
Poudra بودرا
Mh Line
Lebanese street style Kaftans القفطان الملون من قفطان ليبانيز
عبايات شبابية
Poudra بودرا
عبايات شبابية
عبايات شبابية

تتطلع الصبية العشرينية للتألق بأجمل الإطلالات بالعباية الرمضانية، لهذا باتت بيوت أزياء تصميم العبايات تهتم بالفتيات الصغيرات، بتصميم عبايات ملونة وأنيقة، بروح شبابية.

يمكنكِ الاعتماد على العبايات بصيحات الورود المطبوعة، مع الأكمام السرية بتصميم يشبه القفطان إلى حد كبير من توقيع Lebanesestreetstyle Kaftans قفطان ليبانيز، وتنسيقها مع حجاب باللون الأبيض، لإطلالة تنبض مرحًا.

عباية بصيحات الورود
عباية بصيحات الورود


اختيار الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والكحلي، مع أخرى تناسب الصبايا الصغيرات، خاصًة أثناء الذهاب للجامعة، مع الأحذية الرياضية، والحقيبة العصرية كبيرة الحجم، حتى تشعري بالراحة في إطلالتكِ، وبإمكانك ارتداء العباية مع حزام الخصر، أو تركها مفتوحة مع الجينز العصري، مثلما اخترنا لك هذا التصميم من Abaya Addict عباية أديكت.

عبايات بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والكحلي
عبايات بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والكحلي


العبايات المقلمة بالخطوط الطولية والعرضية من التصاميم المميزة لهذا العام، خاصًة إن كانت بأقمشة الكتان الخفيفة التي تلائم أجواء الصيف، وتناسب مناسباتكِ النهارية، مثل هذا التصميم من AMALIAH إيميليا. نسقيها مع الأحذية الميتالك للمسة ساطعة قليلًا.

اعتمدي الألوان المشرقة مثل البرتقالي وألوان الباستيل، كالأبيض والروز، والبيبي بلو، إذا أردت الظهور بإطلالة عشرينية شبابية، واختاري طرحًا من نفس درجات عبايتكِ، حتى لا يبدو مظهرك مُبهرجًا.

عبايات بألوان الباستيل
عبايات بألوان الباستيل


إذا كنتِ تميلين لارتداء العباية بـاللون الأسود، فقد جمعنا لك هذا التصميم من Style Show ستايل شو بالعباية المفتوحة أو المغلقة حسب ذوقك، مع التفاصيل الملونة على أطراف العباية من الجانبين، اختاريها مع حجاب أسود، أو فاتح اللون حسب مناسبتكِ، إذ يتماشى هذا التصميم مع كل الأوقات النهارية والليلية.

ألوان الرمادي للـ عباية بدرجاته المتفاوتة، نسقيها مع البنطلون الأسود، وحجاب بدرجات الرمادي الفاتح لإطلالة شبابية مشرقة، على طريقة تصميم Poudra بودرا.

عباية بألوان الرمادي
عباية بألوان الرمادي

عبايات بحزام الخصر على طريقة النجمات وفاشينستات انستقرام

هل أمل العوضي هي النجمة الأكثر أناقة في رمضان 2018؟

أجدد عبايات رمضان 2018 من مدونات الموضة على انستقرام

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X