جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات الكعكة من جيجي حديد!

جيجي حديد
الكعكة المنخفضة بحسب الاسلوب الفرنسي
الكعكة مع الضفائر
الكعكة مع الغرة المتفلتة
الكعكة الكاجوال البسيطة مع بعض الخصلات المتفلتة
الكعكة العالية المشدودة
الكعكة المنخفضة مع الغرة المتفلتة
الكعكة تمنح اطلالة مفعمة بالانوثة

مرة جديد تخطف عارضة الازياء جيجي حديد الاضواء باطلالاتها. إنما هذه المرة ليس بفضل مكياج جديد او صيحة جديدة من الملابس، بل بفضل مظهر يجمع بين البساطة والجمال، تعتمده في العديد من المناسبات. نتحدث هنا عن تسريحات الكعكة التي تختارها جيجي حديد لاطلالات مفعمة بالانوثة والرقي.

 

شاهدي بالفيديو...اكسسوارات شعر من موضة 2018 للأزياء الراقية:

 

أكثر من سبب يدفعك الى تبني تسريحة الكعكة في صيف 2018، نذكر منها الآتي:

  1. أسباب عملية

    1- تبدو مثالية في الاجواء الحارة، إذ انها تمنح السيدة اطلالة جميلة واسلوبا مميزا، فيما تُبعد عنها ذاك الشعور المزعج بفعل التعرق.
    2- عموماً، تشكل تسريحة الكعكة حيلة رائعة لابعاد الشعر عن الوجه في مواسم الحر، مما يجنب السيدة ايضا بروز الكثير من البثور المزعجة.
    3- أهم ما يجعل الكعكة تسريحة عملية هو انها تتناسب مع كل انواع الشعر، من الاملس الى المجعّد، من المتوسط الطول الى الطويل، من الشعر الخفيف الى الكثيف.
     

  2. تصاميم مبتكرة

    4- تلائم الكعكة كل أشكال الوجوه، يكفي اللعب على ارتفاع الكعكة للحصول على الـ"لوك" او المظهر المناسب. فعلى سبيل المثال ان الوجه المربع تليق به الكعكة المنخفضة، شرط ان تترك بعض الخصلات المتفلة عند جانبي الوجه وذلك لتلطيف حدة زوايا الوجه المربعة عند مستوى الأذنين. في المقابل ان الوجه المستطيل تليق به الكعكة العالية.
    5- تلائم الكعكة كل الاوقات من الليل الى النهار، من اليوميات الكاجوال وصولا الى المناسبات الكبرى. يكفي تعديل نمط الكعكة وحجمها لتصبح متلائمة مع الاجواء المطلوبة. كما يمكن تزيينها ببعض الاكسسوارات لمنحها لمسة رسمية.
    6- يمكن اضافة العديد من الحيل لتعديل شكل الكعكة، فإما ان تستعيني بالقليل من الضفائر لشد الكعكة، وأما اختيار الكعكة المنخفضة لإبراز العنق العالي، وإما الكعكة المشدودة الى الأعلى لابراز منطقة العينين والجبين العريض. ولمظهر يفيض بالانوثة والرومانسية، على طريقة جيجي حديد، يمكن ترك بعض الخصلات المتفلتة من الأمام أو عند الجانبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X