جمال /مكياجك

دليلك لاختيار التركيبة المناسبة من خافي الهالات السوداء

خافي الهالات السوداء سر المكياج الناجح
استرجعي النضارة مع اخفاء الهالات السوداء
لاختيار الكونسلير اصول
من الكريم السائل الى الجاف... اختاري المستحضر المناسب بحسب طبيعة بشرتك
خافي الهالات السوداء اساس المكياج الناجح
خافي الهالات السوداء سبيلك لاسترجاع الاشراق
خافي الهالات السوداء
ملامس مختلفة من خافي الهالات السوداء
كريم وسائل وقلم... انواع مختلفة من خافي الهالات السوداء

اختيار خافي الهالات السوداء اي الكونسيلير ليس مسألة عشوائية، إذ ما من خافٍ للهالات السوداء يتمتع بتركيبة سحرية قادرة على اخفاء كل انواع الهالات والشوائب بالكامل. لذلك، نلاحظ احيانا كثيرة ان هناك شابات يكثرن من تطبيق الكونسيلير اي خافي الهالات السوداء، من دون ان يحصلن على النتيجة المطلوبة. لا بل على العكس، تبرز تلك الهالات أكثر، ويصبح لونها مائلا الى الاخضر او الى الازرق او حتى الى البنفسجي! كما تعمد بعض السيدات الى استخدام تركيبة غير مناسبة مما يتسبب بتجمع طبقات من الكونسيلير حول العينين فتبرز على هيئة خطوط وتجاعيد.

هذه النتائج الكارثية، تبرز عندما لا يتم اختيار خافي الهالات السوداء المناسب لنوع المشكلة.

فكيف يمكن اختيار التركيبة المناسبة من خافي الهالات السوداء للحصول على تغطية بشكل كامل؟ موقع سيدتي.نت حضر لك الدليل الشامل لذلك:
التركيبة: يجب تحديد تركيبة خافي الهالات السوداء (الكونسيلير) التي تتناسب مع نوع البشرة.

  1. للهالات الداكنة

    • خافي الهالات السوداء بتركيبة الكريم: ينصح بها لصاحبات البشرة الجافة. فهذه التركيبة، التي تحاكي بشكلها شكل شادو اي ظلال العينين، تمتد على كامل المنطقة المحيطة بالعينين وتغطي كل الشوائب.
    • خافي الهالات السوداء بالتركيبة الجافة: ينصح باستخدام الكونسيلير الذي يأتي على هيئة قلم جاف بالنسبة الى اللواتي يعانين من بشرة جافة جدا. هذا القلم يستخدم في مناطق معينة لانه يمنح تغطية كاملة بفضل سماكته. كذلك، يمكن تطبيقه على بعض مناطق الاحمرار في الوجه. يذكر ان بعض انواع اقلام الكونسيلير تتمتع بتركيبة مضادة للالتهابات.

  2. الهالات السوداء المتوسطة والشوائب

    • خافي الهالات السوداء بالتركيبة السائلة: غالبا ما تمنح هذه التركيبة السائلة من خافي الهالات السوداء تغطية متوسطة ويمكن استخدامها لتغطية الهالات السوداء غير الداكنة جدا، اضافة الى الشوائب وبعض التغيرات في لون البشرة.
    • خافي الهالات السوداء على هيئة قلم: ينصح بهذا المستحضر من اجل اخفاء بعض الشوائب وليس الهالات السوداء كاملة. لذلك يوضع على بعض البثور الصغيرة او مناطق الاحمرار او البقع اللونية المتوسطة الحجم. كما يستخدم من اجل تعديل ملامح الوجه (كونتورينغ).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X