جمال /عطور

عطور تناسب الامسيات الصيفية المتميزة

عطور صيفية
Chanel n 5
Calvin Klein Obsession Summer
Grace by Grace Coddington
Escada Agua del Sol

انتقاء العطر لا يقل شأنا عن انتقاء الملابس او تسريحة الشعر او بقية الاكسسوارات. فكما لكل مناسبة فستانها أو أزيائها، كذلك لكل مناسبة عطرها. للأمسيات الصيفية المتنوعة بين حفلات الزفاف أو مآدب العشاء أو الأمسيات الكاجوال برفقة الاصدقاء، عطورها الخاصة. في هذا التقرير، اخترنا باقة من العطور النسائية التي تتناسب والامسيات الصيفية المتميزة.

  1. عطور الامسيات

    1- لحفلات الزفاف والاعراس: عطر Obsession Summer من كالفن كلاين. يتميز هذا العطر بنفحته الرومنسية وأنوثته الفائض. وهو عطر صيفي بامتياز اذ يستهل رحلته بنغمات من البرغاموت والنباتات الخضراء قبل ان يكشف عن لمسات من المسك الجذاب. هذا ما يجعله يستمر طويلا اذ ان المسك يلتحم بالبشرة ويصبح جزءا منها.
    2- للامسيات الحميمة برفقة الاصدقاء: عطر Chanel No. 5، من شانيل. صحيح ان هذا العطر تتبدل ملامحه بتبدل انواع البشرات. وصحيح ايضا انه من العطور الكلاسيكية الايقونية، لكنه يليق ايضا بالامسيات الاجوال. يتميز بنفحاته العطرية المنعشة التي تجمع بين الحمضيات والازهار والياسمين، اضافة الى لمسات من الفيتيفير وخشب الارز.

  2. عطور النهار

    3- لحفلات البرانش ومآدب الغداء: عطر Grace by Grace Coddington. عطر يليق بنهار مشمس ومضيء. يفوح بمزيج رائح من الورود. لا يمكن ان يمر مرور الكرام اذ يكشف لاحقا عن نغمات من النعناع والحبق وخلاصة الورد قبل ان يرسو على قاعدة من المسك. يغلف المرأة بجرعة لا تقاوم من الانوثة والحيوية.
    4- لرحلات الشاطئ: ما ان نفكر باجواء البحر والمحيطات، حتى يتبادر الى الذهن ماء تواليت Escada Agua del Sol. اما السبب فهو ان هذه الدار تتقن فن تركيب العطور الصيفية. يننقلك هذا العطر من ايسكادا الى اجواء الرمال البيضاء والمياه الدافئة وذاك الكرسي الطويل للاسترخاء امام مشهد مفتوح على الافق. يحتوي على نغمات من ثمرة الكمثري الناضجة، التوت المثلج، الحمضيات الايطالية، الفلفل الوردي الذي يفسح المجال لقلب من رحيق المشمش، قبل ان يستريح ختاما على حبة التونكا، خشب الصندل وكريم المسك الأبيض. كوكتيل من الفاكهة الصيفية الشهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X