10 اطلالات تٌعيد لـ كارول سماحة أناقتها بعد الأربعين!

فستان أنيق مزين بكاب براق تألقت به كارول سماحة
كارول سماحة أنيقة في فستان من جورج شقرا
فستان ناعم بقصة الكتف الواحد تألقت به كارول سماحة
فستان من لا بورجوازي اختارته كارول سماحة
فستان أحمر مميز اختارته كارول سماحة لأحد المناسبات
تنسيق أنيق في البنطلون والقميص اعتمدته كارول سماحة
فستان براق باللون الذهبي تألقت به كارول سماحة
كارول سماحة في بدلة باللون الأسود
جمبسوت براق اختارته كارول سماحة
كارول سماحة في تصميم عصري من Jessica K
12 صور

لطالما صُنفت كارول سماحة من ضمن النجمات الأكثر شهرة في الوطن العربي، ومنذ دخولها عالم الغناء رسمت خط لنفسها ميّزها عن غيرها من باقي النجمات ان كات على الصعيد الفني أو على صعيد الموضة والاطلالات، وبعد أن وصلت للقمة لاحظنا تراجع في أناقتها وتغيرات في أسلوبهاالذي تعودها عليها، لكن هذا التراجع لم يدم طويلاً، حيث أنها استدركت الوضع سريعاً وعادت من جديد لتتألق وتدخل لعبة الموضة، واليوم وفي سن الـ 45 أثبتت كارول سماحة من جديد أنها من ضمن النجمات الأكثر أناقة.


اطلالات أعادت كارول سماحة لأناقتها:

استعانت كارول سماحة منذ فترة بشركة خاصة تهتم بالمظهر الخارجي للنجمات، وبالفعل فقد نجحت هذه الشركة باكتشاف الأسلوب الذي يناسب كارول وعلى هذا الأساس بدأت تختار الاطلالات لها، وقد جمعت فيها بين النمط الشبابي العصري مع النمط الأنثوي المثالي للنساء فوق الأربعين.


أجمل اطلالات شاهدنا بها كارول سماحة مؤخراً:

اختارت كارول سماحة في هذا اللوك بدلة باللون الأسود عبارة عن جاكيت بليزر وبنطال بقصة مستقيمة وقد نسقت معها حذاء من الجلد الأسود بكعب عالي ومقدمة مدببة، وبدت فيع غاية في الأناقة.

كارول سماحة في بدلة باللون الأسود


اطلالة أنيقة تألقت بها كارول سماحة وكانت عبارة عن فستان بقماش براق باللون الزهري اختارته من دار “لابورجوازي” Labourjoisie بقصة الكتف الواحد، مع حزام رفيع على الخصر.

كارول سماحة في فستان من لابورجوازي

لوك لافت اعتمدته كارول سماحة حيث اختارت جمبسوت براق باللون الأزرق النيلي وقد نسقت معه مجوهرات ماسية أعطت الاطلالة لمسات من الفخامة الى جانب العصرية.

كارول سماحة في جمبسوت براق


تنسيق موفق جداً اعتمدته كارول سماحة حيث اختارت بنطلون باللون الأحمر مع جاكيت بليزر باللون الزهري من “جيسيكا كاي” Jessica K ونسقتهما مع صندل ذهبي كعب عالي.

كارول سماحة في بدلة أنيقة


أحد أجمل اطلالات كارول سماحة في السهرات في فستان براق باللون الذهبي، اعتمدت معه مجوهرات لافتة وتسريحة شعر مستوحاة من حقبة الخمسينات.

كارول سماحة في فستان براق


شاهدي بالصور أجمل الاطلالات التي استعادت بها كارول سماحة تألقها بعد الأربعين.

 

تابعي أيضاً:

أزياء راقية من كارول سماحة للنساء فوق الأربعين

كارول سماحة وإطلالات مميزة بسروال الجينز

كارول سماحة تكرر نفسها بالفساتين الطويلة