فن ومشاهير /مشاهير العالم

جوني ديب يجمع كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون مجددًا

Robert Pattinson & Kristen Stewart
الثنائي Kristen Stewart وRobert Pattinson
Robert Pattinson في الحفل
Kristen Stewart تتحدث مع Robert Pattinson

بعد مرور نحو 5 أعوام على انفصالهما، اجتمع روبرت باتينسون Robert Pattinson بحبيبته السابقة كريستن ستيوارت Kristen Stewart مجددًا، في حفل ذكرى ميلاد ابنة جوني ديب Johnny Depp، ليلي روز ديب، الذي أقيم في أحد فنادق مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ الثنائي تبادلا بالفعل الأحاديث قليلًا، إنما اللقاء قد بدا جِديًّا بينهما.
وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط الصور لهما عندما كانت كريستن تدخّن سيجارة، وباتينسون البالغ من العمر 32 عامًا يقف إلى جانبها.
يشار إلى أنّ تقارير أجنبية عدة ذكرت أنّ الثنائي التقيا أكثر من مرة في شهر أبريل المنصرم، ولكنّ ذلك يبقى ضمن إطار الشائعات، إذ إنّ الكاميرات لم تتمكن من توثيق الخبر.
وكانت علاقة كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون قد بدأت منذ ظهورهما معًا في أول أفلام سلسلة Twilight منذ 10 أعوام، حيث جمعتهما قصة حب على الشاشة وفي الواقع، ما جعل منهما الثنائي الأشهر حينها.
لكنّ هذه العلاقة انهارت تمامًا وانتهت عام 2013 بعد أن تصدّر خبر خيانة كريستن ستيوارت لروبرت، مع المخرج روبرت ساندرز.

Kristen Stewart & Robert Pattinson

ورغم محاولة الأخيرة الاعتذار وتصحيح الأمور، إلا أنّ ذلك لم يشفع لها عند باتينسون، فانفصلا وابتعدا عن بعضهما تمامًا منذ ذلك الوقت.
يُذكر أنّ كريستن كانت قد صرحت العام المنصرن بأنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump كان مهووسًا بها وبحياتها الخاصة مع روبرت.
وقالت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا: "كان مهووسًا بي بالكامل ... الأمر كان جنونيًّا بالكامل".

صور: كريستين ستيوارت "حافية القدمين" في مهرجان كان السينمائي

وقد أوضحت النجمة أنّ الأمر يعود إلى خمس تغريدات نشرها ترامب عام 2012 ليلومها بشدة على خيانتها لشريكها السابق روبرت باتينسون، عندما كان هو يقدّم برنامج تلفزيون الواقع "ذي أبرنتيس".
وكان الرئيس الأمريكي قد نشر بين تشرين الأول وتشرين الثاني 2012، خمس رسائل عن الثنائي الشهير في هوليوود، عاتب فيها ستيوارت على خيانتها شريكها.
ومن بين هذه التغريدات، واحدة قال فيها ترامب: إنه "متأكد بنسبة 100 %" من أنّ الشابة ستقوم مجددًا بخيانة شريكها"، وأخرى طالب فيها روبرت باتينسون بالتخلي عن كريستن ستيوارت، كاتبًا: "سوف تشكرني بعد بضع سنوات. كن حكيمًا يا روبرت!".
واللافت أنّ علاقة الثنائي استمرت حتى أيار 2013؛ وذلك بعد شهر على آخر تغريدة لدونالد ترامب تمنى فيها "عيدًا سعيدًا" لكريستن ستيوارت.

جوني ديب يسبب صدمة لمحبيه بسبب صوره الأخيرة.. هل هو مريض؟

بالصور: آمبر هيرد في بتراء الأردن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X