فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام لـ"سيدتي نت": "عوالم خفية" لا علاقة له بقصة حياة السندريلا

عادل إمام
مشهد من الحلقة الأخيرة في المسلسل
مشهد من كواليس المسلسل
لميس الحديدي في كواليس المسلسل
كواليس آخر يوم تصوير
عادل إمام
لميس الحديدي مع الزعيم
عادل إمام في أحد أعماله
عادل إمام

نفى الفنان عادل إمام أن يكون مسلسل "عوالم خفية" له علاقة بقصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أنّ قصة المسلسل مختلفة تمامًا.

وأضاف الزعيم أنه سعيد لتجربة العمل مع مجموعة من الشباب في مسلسله "عوالم خفية"، مشيرًا إلى أنه يجد متعة في التعاون مع الدماء الفنية الجديدة والموهوبين من أبناء هذا الجيل، سواء على مستوى التمثيل أو الكتابة.

عادل إمام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وعن مميزات انتهاء تصوير في وقت مبكّر من شهر رمضان يقول: إنّ الاستمتاع بليالي رمضان ميزة قد يفتقدها النجوم الذين ينشغلون في التصوير حتى الآيام الأخيرة من الشهر الكريم، مشيرًا إلى أنّ انتهاء التصوير سمح له بأن يكون مع عائلته بشكل أكبر، وإن كان لم يتمكن من متابعة المسلسلات منذ بداية حلقاتها، بسبب انشغاله بالتصوير في النصف الأول من رمضان، لكنه حاليًّا بصدد البدء في متابعة المسلسلات رغم قرب انتهاء رمضان، لكنه سيتابعها قدر الإمكان.

يُذكر أنّ مسلسل "عوالم خفية" حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه، وحققت الحلقة الأولى منه ضجة كبيرة، حيث شهدت مقتل البطلة رميًا من النافذة، خوفًا من نشر مذكراتها وهو المشهد الذي دفع الكثيرين للحديث عن علاقة القصة بمقتل السندريلا، والتي تردد أنّ ملابسات الحادث كانت شبيهة بهذا المشهد.

المسلسل بطولة عادل إمام، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، وفتحي عبدالوهاب، وصلاح عبد الله، ومن إخراج رامي عادل إمام.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X