أزياء /ملابس المحجبات

موديلات أزياء محجبات للتألق في الأعياد

ازياء-محجبات-لعيد-الفطر-2018
fendi
Lee Matthews
adam-lippes
adam-lippes
Gucci
Adam-Lippes
Gabriela-Hearst
valentino
Gabriela-Hearst
Jil Sander
Emilio-Pucci
valentino
adam-lippes
Just Cavalli
Tory Burch
Gabriela-Hearst
temperley-london
etro
max-mara
louis-vuitton

أيام قليلة ونحتفل بقدوم عيد الفطر المبارك، وبعدها بقليل يأتي عيد الأضحى، ولذلك لابد وأن تتحضري بـ إطلالات جديدة وجذّابة مع اختيار أزياء محجبات تناسب أسلوبك المحتشم.

وقد وجدنا لكِ مجموعة من الأفكار المميزة التي يمكنك اعتمادها في الأعياد من مجموعات Resort 2019 لتتفردي بإطلالة استثنائية لافتة.

  1. فساتين للمحجبات

     يمكن أن تعتمدي فستان ماكسي ومزينة بطبعات ونقشات ملونة تناسب أجواء الربيع الحيوية، مثل فساتين Adam-Lippes، فالنتينو Valentino، Gabriela Hearst ، غوتشي Gucci، اترو Etro، وLee Matthews.

    أو اختاري فستاناً بلون هادئ لإطلالة ناعمة، مثل الفستان الأبيض من لويس فيتون Louis Vuitton، والفستان الوردي من فندي Fendi.

    والخيار الأخير هو الفساتين المزينة بخطوط أو أشكال هندسية ملونة، مثل فساتين Gabriela Hearst، Just Cavalli، Ports 1961، وMSGM.

  2. الكنزة والسروال الواسع

    أيضاً أمامك خيار آخر للتألق نهاراً في العيد، وهو تنسيق كنزة مع سروال واسع، سواء كنزة منقوشة مع سروال بلون موحد أو العكس، ويمكن أن تستوحي أفكاراً من أزياء Adam Lippes لموسم Resort 2019.

    وقدمت ماركة فالنتينو Valentino إطلالة نهارية مكونة من الكنزة والسروال الجينز الواسع والتي تناسب المحجبات.

  3. الجمبسوت المحتشم

    تعتقد بعض الفتيات أن الجمبسوت ليس من الصيحات التي تتناسب مع المحجبات، ولكن بعض الماركات العالمية قدمت موديلات محتشمة يمكن أن تعتمدها الفتاة المحجبة، مثل جمبسوت إميليو بوتشي Emilio Pucci، وماكس مارا Max Mara.

  4. السترة مع التنورة

    وتتناسب هذه الإطلالة في فترات المساء، وتكون من سترة أنيقة وتنورة طويلة وواسعة، كالإطلالة المميزة التي قدمتها ماركة Prabal Gurung.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X