جمال /أظافر

موديلات أظافر مستوحاة من النجمات العالميات

أظافر بيلا حديد
أظافر أليكسا شانغ
بيلا حديد
أظافر ريتا أورا
بليك ليفلي
أظافر بلايك ليفلي

كما الأزياء والمكياج، يحتل كلاً من الأظافر والمناكير أهمية كبرى في عالم الجمال عموماً وأناقة النجمات العالميات بخاصة، والدليل اعتمادهن موديلات أظافر وألوان مناكير مميزة ولافتة للأنظار، لا سيما في المناسبات والمهرجانات الكبرى. ولا شك أن هؤلاء النجمات يخترن دائماً أبرز الصيحات الرائجة في ما يتعلق بـ رسومات الأظافر وألوان المناكير.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم أليك موديلات أظافر مستوحاة من النجمات، لتختاري منها ما يعجبك:
 

  1. Blake Lively


    النجمة بليك ليفلي، اعتمدت في إحدى إطلالاتها مناكير باللون الأحمر الياقوتي الجذاب، وزيّنت أحد أظافرها بحجر الروبي الأحمر وحبات الكريستال بألوان الأبيض والأزرق والذهبي. كذلك، اعتمدت شكل الأظافر اللوزية، الذي ساعدها كثيراً في إبراز حبات الكريستال والأحجار الكريمة. فإذا أعجبتك أظافر بليك ليفلي، ليس عليك سوى برد أظافرك على شكل حبة اللوز وطليها بالمناكير الأحمر الياقوتي، وتزيين أحد أظافرك بحبات الكريستال بالألوان التي ترغبين فيها.

  2. ريتا أورا


    النجمة ريتا أورا، اعتمدت في إحدى إطلالاتها الأظافر الدائرية، فهو الأنسب للمناكير الفرنسي الذي اختارته، حيث استخدمت المناكير الشفاف على كامل الأظافر، ومن ثم اللون المعدني البراق على مقدمة الأظافر. فإذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، اعتمديه على طريقة ريتا أورا، فهو سيلفت الأنظار إليك ويمنح أظافرك طلة براقة رائعة.

  3. بيلا حديد


    العارضة العالمية بيلا حديد، ظهرت في إحدى إطلالات بأظافر مطلية بالمناكير الذهبي الناشف، فإذا كنت تمتلكين شخصية كلاسيكية ولا تميلين الى الألوان الداكنة واستخدام أكسسوارات الأظافر، فليس عليك سوى اتباع خطى بيلا حديد واعتماد المناكير الذهبي فقط على أظافرك، مما سيضيف إليك لمسة أنيقة وجذابة. علماً أن اللون الذهبي يلائم كثيراً السهرات المسائية.

  4. النجمة أليكسا شانغ


    إذا كنت تحبين منظر السماء المليء بالنجوم، وترغبين في أظافر مستوحاة من هذا المنظر، اتبعي خطى النجمة أليكسا شانغ، التي طلت أظافرها بـالمناكير الأزرق الداكن، وزينت أظافرها كافة بالنجوم الفضية. وإذا كانت أظافرك قصيرة، احرصي على اعتماد شكل الأظافر الدائري، فهو يوحي بأن أظافرك أكثر طولاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X