هل يتزوج عمرو دياب في اليوم نفسه مع ابنته نور؟

عمرو دياب مع دينا الشربيني
عائلة عمرو دياب تحتفل بتخرج عبد الله وكنزي
عمرو دياب
عمرو دياب مع ابنته نور ودينا الشربيني
عمرو دياب مع ابنته جنا
عائلة عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب مع دينا الشربيني
9 صور

بين ليلة وضحاها أصبحت أخبار عمرو دياب الشخصية هي الأكثر تداولًا عنه، بعد أن ظلّ لسنوات طويلة لا وجود سوى لأخباره الفنية على الساحة الإعلامية.
لم يعد الكثيرون مهتمين بموعد صدور الألبوم الجديد، بقدر اهتمامهم بموعد حفل زفافه وتفاصيله، وهل انفصل رسميًّا عن زوجته زينة أم لا، وغيرها من الأخبار الشخصية التي أصبح لها الأولوية في الانتشار عن الهضبة.
أحدث هذه الأخبار انتشرت منذ أيام، بعد حضوره حفل تخرج نجليه عبد الله وكنزي، ونشر ابنته الكبرى نور صورة تجمعها به بصحبة دينا الشربيني، وهي الصورة التي أثارت جدلًا واسعًا.

عمرو دياب
الغريب أنّ الصورة نفسها بدأت في إثارة جدل من نوع آخر، بعد أن لاحظ بعض محبّي النجم الشهير، ارتداء نور لدبلة الخطوبة في يدها اليمنى، وتكاثرت التساؤلات حول خطوبة نور السرية التي لم تعلن عنها بعد.
الأغرب أنّ المقربين من عمرو دياب وشيرين رضا، فوجئوا بأمر خطوبتها، مؤكدين أنّ أحدًا منهم ليس لديه علم بهذه الخطوبة، التي تمت بشكل سري على ما يبدو، متسائلين عن موعد حفل الزفاف وعمّا إذا كان الهضبة يفكر في الاحتفال بزواج ابنته في موعد حفل زفافه نفسه، الذي تم تحديده بعد عيد الفطر، بحسب بعض المصادر.
وكانت نور قد أثارت الجدل نفسه العام الماضي بظهورها بدبلة الخطوبة، ما دعا والدتها للخروج عن صمتها لنفي خبر خطوبتها، مؤكدة أنها ارتدت هذه الدبلة كنوع من التغيير في الاكسسوارات، وليس إشارة منها على ارتباطها كما أكد البعض.
وكانت مصادر قد أشارت إلى أنّ عمرو دياب يجهّز حاليًّا لحفل زفافه على دينا الشربيني بعد عيد الفطر، بجزيرة ميكونوس اليونانية، التي شهدت تصوير عدد من أغانيه المصور منذ سنوات عدة.

 

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"