بالفيديو: منى زكي تكشف موعد اعتزالها التمثيل .. وهذه أقرب أعمالها الفنية إلى قلبها

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
8 صور

كشفت الفنانة منى زكي موعد اعتزالها التمثيل، مؤكدة أنها ستتخذ القرار الصعب فور شعورها بأنها لم تعد تحب المهنة. وقالت إنها تجمع بين الاحتراف وروح الهواية في عملها الفني، ولكن لا يوجد مدير فني في حياتها المهنية، وإنما مجموعة من المستشارين تثق برأيهم، ومن بينهم المخرج محمد ياسين.
منى حلت ضيفة على برنامج "صده رده" عبر إذاعة NRJ في ظهور نادر لها، واستخدمت مصطلحات كرة القدم للرد على الأسئلة المتعلقة بحياتها الفنية. وقالت إنه على الفنان أن يكون محترفا فى كل ما يخص التعاقد والأمور المادية، أما في وقت التحضير للتمثيل، فعليه أن يحافظ على روح الهواية، حتى يستمتع بالعمل. وعلى الفنان أن يعتزل "لما يكون مش حابب الشغل".

وحول أسباب ندرة أعمالها الفنية مؤخرا، قالت إنها تفضل الجلوس على دكة الاحتياط لو كان البديل أن تقدم عملا لا ترضى عنه، لمجرد التواجد على الساحة الفنية. وأشارت إلى أنها استغرقت 3 سنوات للتحضير لفيلم "أسوار القمر" و3 سنوات كاملة في التصوير.

 

 


وتذكرت منى بدايتها على خشبة المسرح وقالت: المسرح بيتي اللي اتعلمت أتخطى فيه حواجز كتير في شخصيتي، والوقوف على خشبة المسرح ومواجهة الجمهور يحتاج شجاعة غير عادية.

واعترفت منى بأنها لا تملك مديرا فنيا لحياتها كممثلة، وأضافت: أثق بشكل كبير بآراء المخرج محمد ياسين والكاتب تامر حبيب والمخرج شريف عرفة، وأهتم ببذل أقصى جهد في أي عمل أقدمه.
واختارت زكي أقرب أعمالها لقلبها، مؤكدة أنها بالترتيب "أيام السادات" و"اضحك الصورة تطلع حلوة" و"صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"احكي يا شهرزاد" ومسرحية "يا مسافر وحدك" ومسلسل "أفراح القبة".

يذكر أن منى كانت تتأهب للعودة لمنافسات رمضان، بعد غياب الموسم الماضي لظروف الحمل، ولكن تم تأجيل مسلسلها "إيزيس" بعد انشغال المؤلفة مريم نعوم بكتابة مسلسل زميلها أحمد عز "ابن عمر المصري"، ورغبة المخرج محمد ياسين في إنجاز المسلسل بعيدا عن الضغوط المعتادة لأعمال رمضان.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"