فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: حلا شيحة ترفض استفزازها بصور أفلامها القديمة .. ولا تتخيل أن تعود لحياتها السابقة "بعيدا عن الله"

حلا شيحة
حلا شيحة
بيان حلا شيحة
حلا شيحة ووالدها
حلا شيحة
حلا شيحة

ردت الفنانة المعتزلة حلا شيحة على محاولات البعض استفزازها بإعادة نشر صورها من أفلامها القديمة على صفحتها، مع دعوات بعودتها إلى الفن، أسوة بأغلب نجمات الحجاب، وأكدت أن الذنب على نشر هذه الصور لن يقع عليها، وإنما على من يعيد نشرها، وانها متمسكة بقرارها باعتزال الفن وارتداء النقاب وإيمانها "قوي" ولا تتخيل أن تعود لحياتها السابقة "بعيدا عن الله".

حلا قامت بنشر بيان ردا على ظاهرة إعادة نشر صورها "المتحررة" من أفلامها القديمة على صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك، وقالت: حابة أوضح حاجة بسيطة .. اَي حد بتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله و الذنب مش انا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الامر ده .. انا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده.

تابعت قائلة: أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي و انا ذقت الحياة بعيدا عن الله.. وبالقرب منه.. ولا اتخيل حياتي أن تعود كالسابق.. والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة.. ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شيء وارد ولا بد منه».

أضافت: كل إنسان يخطئ و لا بد ان يخطئ و الا فكيف يعرف الصواب .. لست ُنادمة على شئ مر من حياتي لان كل ما مضى قادني إلى الله ومحبته والتعلق به .. الدنيا دار اختبار لكل الناس احنا جينا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الانسان مسألش نفسه وحاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة وخلاص.
واختتمت بيانها بقولها: لازم نسأل نفسنا احنا مين و هنا ليه و ايه السبب في وجودنا،
أسئلة غيرت حياتي و حياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك على نفسه بشوية اوهام تريحه و حيصدقها و خلاص ، علشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني على الصفحة او يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني أقوله متحاول معايا وصعب تعرف لان مصدر قوتي وصبري و استمراري في طريقي من الله القوي المتين الجبار العزيز اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتى فكرت انك تإذي نفسك ايوة انت فعلاً أذيت نفسك اما انا ففوضتُ امري الى الله والله المستعان على ما تصفون .

 

إسراء بيلجيتش بطلة "قيامة أرطغرل": فخورة بأنني زوجة لاعب كرة قدم ناجح

مؤلف "ضد مجهول" يردّ على اتهامات اقتباس أحداثه لـ"سيدتي": كل تيمات الانتقام متشابهة وهل نور الشريف سارق؟

"طريق" نص متهالك وحبكة دراميّة مفقودة ظلمت نادين نجيم وعابد فهد

ماغي بو غصن لـ"سيدتي": مشهد الراقصة في "جوليا" أبكاني وكنت أحبّ أن ألعب دوراً في "تانغو"

5 أمور أثارت الجدل بين متابعي مسلسل رحيم أبرزها لحية البطل وقنابل الغاز

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X