أمير كرارة: مصير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" لم يحسم ..والأخطاء لم تكن فادحة

أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
بوستر مسلسل كلبش
الصورة المفبركة
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي
8 صور

أكد الفنان أمير كرارة، إنه لا يوجد حتى الآن قرار نهائي بوضع خطة لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" وأنه لا يزال ينتظر ردود الأفعال على الموسم الثاني، قبل اتخاذ القرار، لافتا إلى أن الجزء الثاني نجح بسبب تغيير "حدوتة" و"شخصيات" الجزء الأول، وهذا ما سيحدث إذا تقرر تقديم جزء جديد في ماراثون دراما رمضان 2019.
كرارة أشار، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" ،إلى معاناته أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" جراء مشاهد الحركة والمطاردات، مؤكدا أنه قام بتصوير مشاهد معارك فيلم "حرب كرموز" بنفس التوقيت، مما ضاعف من معاناته بدنيا وقال: المسلسل كله ضرب ودغدغة وكنت بصور معاه حرب كرموز كمان.

أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي

وحول تقييم الجمهور للمسلسل والسخرية اللاذعة من بعض أخطاء الإخراج والسيناريو قال: بلدنا فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لاعيب كورة ولو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل، والأخطاء اللي الناس بتتكلم عنها مش أخطاء فادحة تسقط مسلسل.

تابع مؤكدا أنه لم يكن ينبغي تكملة الجزء الثاني بنفس حدوتة وأحداث الجزء الأول، وأن نجاح الجزء الثاني يعود لتغيير القصة بشكل كبير.

يذكر أن مسلسل "كلبش 2"، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل وعمر الشناوي، وإخراج بيتر ميمي.

 

إسراء بيلجيتش بطلة "قيامة أرطغرل": فخورة بأنني زوجة لاعب كرة قدم ناجح

مؤلف "ضد مجهول" يردّ على اتهامات اقتباس أحداثه لـ"سيدتي": كل تيمات الانتقام متشابهة وهل نور الشريف سارق؟

"طريق" نص متهالك وحبكة دراميّة مفقودة ظلمت نادين نجيم وعابد فهد

ماغي بو غصن لـ"سيدتي": مشهد الراقصة في "جوليا" أبكاني وكنت أحبّ أن ألعب دوراً في "تانغو"

5 أمور أثارت الجدل بين متابعي مسلسل رحيم أبرزها لحية البطل وقنابل الغاز

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"