فن ومشاهير /مشاهير العرب

تيم حسن في "مجموعة إنسان" : أحمد الله أنه وضع وفاء في طريقي .. ولست وراء ابتعاد نادين نجيم عن "الهيبة"

تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن

حل النجم السوري تيم حسن ضيفاً على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني حيث تحدث عن الكثير من الملفات و عن أعماله ومسلسل " الهيبة " وعلاقته بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني و علاقته بولديه بالإضافة إلى رده على تساؤلات حول انسحاب نادين نجيم من مسلسل " الهيبة ".

هذا ما تمنيته على المنتج صادق الصباح والعمل لم يتغير بعد انسحاب نادين
وأكد تيم في البرنامج أنه كان لديه تمني على المنتج صادق الصباح وذلك بعد تكرار الشراكة مع نادين نجيم في عملين وجزء من عمل ثالث أن يتم الاتجاه لمنطقة متجددة حيث أن الجمهور يحب التجديد ولا يحب التكرار وهو القرار الذي اتخذه المنتج وأتى قرار العودة بالأحداث إلى الوراء وهو القرار الملفت و الذكي مدعم لخيار التجديد .
وفي رده على سؤال وبعد كل ذلك إن كان هو وراء ابتعاد نادين نجيم العمل أو تقليل مساحة حضورها قال تيم : " لا بالتأكيد هو قرار الإنتاج و فريق الإخراج .
ونفى تيم حدوث أية مشاكل مع نادين نجيم في كواليس الجزء الأول كما نفى أن يكون هجوم معجبيه عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد حدث بموافقته وقال : " اعوذ بالله " لافتاً في إجابته على بعض الأسئلة بـ " نعم " أو " لا " أن الهجوم الذي تعرضت له " نادين " على السوشال ميديا ليس السبب في ابتعادها عن المسلسل.
ولفت تيم إلى أن نص المسلسل لم يتغير بعد انسحاب نادين نجيم كون زمن العمل قد تغير و فكرة الرجوع بالزمن إلى الوراء هي فكرة المخرج سامر برقاوي الذي وجه له تيم تحية كبيرة مع الكاتب باسم السلكا و المنتج صادق الصباح و فريق العمل كاملاً .
وأوضح تيم أن الفكرة اتت من منطلق التعرف على تكوين شخوص العمل وتفاصيل حياتها و كيف تطورت الأحداث وأوصلتها إلى ما وصلت إليه في الجزء الأول .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الرجوع بالزمن لا يلغي الشغف
وفي رده على سؤال حول انتفاء عنصر المفاجأة بالأحداث نتيجة معرفة مصير الشخصيات لفت النجم السوري إلى أن الرجوع بالزمن في الجزء الثاني من المسلسل لا يلغي شغف المعرفة والفضول لمعرفة أسباب الأحداث و كيفية تطور الشخصيات و الاسباب التي دفعت لوقوع الأحداث كمسببات زواج " جبل " من " سمية " مثلاً .
وأوضح تيم أن تفاعل الجمهور الملحوظ مع العمل هو البوصلة التي يمكن الاتكاء عليها لمعرفة مدى النجاح و مدى قرب العمل من الجمهور .

هذه أسباب استخدام "جبل" لبعض المفردات
وفي حديثه حول الانتقادات التي وجهت لاستخدام بعض المفردات أوضح " تيم " أن استخدام بعض المفردات " السوقية " في شخصية " جبل " له أسبابه الدرامية بما يتناسب مع تركيب الشخصية و طبيعة الحدث ولإضفاء الواقعية على الشخصية حيث أنه من الأولوية في بناء الشخصيات الدرامية تطويع مفرداتها و" الهيبة " هو عمل أكشن مشوق يهدف للتسلية متمنياً ألا تعطى الأمور اكثر من أبعادها الحقيقية لناحية المفردات ولناحية ما قيل حول الترويج للعنف مؤكداً أن الجمهور أصبح يميز بين المتعة و التسلية في الأعمال التي تعرض في التلفزيون و السينما وبين الواقع .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



هل من جزء ثالث لـ "الهيبة"
وعن وجود جزء ثالث من العمل قال تيم أن هناك رغبة في ذلك طالباً من علي العلياني ان يستضيف صديقه و شريكه سامر برقاوي ليجيبه عن كل هذه التفاصيل لافتاً إلى أنه مخرج متميز و صاحب رؤية جميلة ومميزة جداً .

هذا رأيه بالتشابه مع "باب الحارة"
ورأى تيم أنه من الجميل ان يكون " الهيبة " متشابه مع " باب الحارة " من حيث النجاح موضحاً أن لكل منهما نكهة مختلفة .

قصة حبه مع وفاء الكيلاني
وفي رده على سؤال إن كانت قصة حبه مع زوجته وفاء الكيلاني كانت موجودة خلال استضافته ببرنامج " الحكم " قال تيم أن الناقد المصري طارق الشناوي قد قال أنها ربما هناك شيء مترسب باللاوعي إلى أن جمعتنا الأقدار بعد ذلك بعامين و قال تيم " من حظي ورضا الله أن وضع وفاء في طريقي " الله يخليلي ياها " .
وكشف تيم أن وفاء شخصية جدية وتحب عملها بشكل كبير وأنه خفيفة دم وقال " أعرف ذلك ولكن لم أكن أتخيل أنها خفيفة دم لهذه الدرجة كما ان الأيام كشفت لنا الكثير من القواسم المشتركة بيننا "
وأضاف تيم : " نحن نشبه بعضنا وهناك تقاطع كبير وهو شبه طبيعي وميالين لفكرة أن كل ما يحدث في المنازل لا يجب أن يخرج بشكل دائم للخارج وأن تبقى حياته خاصة به هو أحلى و أمتع ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بانتظار هذا العمل التاريخي
وفيما يتعلق بابتعاده عن الدراما التاريخية رغم تفوقه بالكثير من الأعمال فيها قال تيم : " لم أجد النص المناسب وعندما نتحدث عن نص تاريخي مغري يحضرني الكاتب الكبير الاستثنائي الدكتور وليد سيف فلا منافس له بين الكتاب في هذا المضمار فالأعمال التي يكتبها لها متعتها ومكانتها التي لا يستطيع أحد أن يجاريه بها ولعل أعماله مع المخرج حام علي أكبر دليل على ذلك ".
وكشف النجم السوري أن mbc لديها رغبة باستكمال ثلاثية الأندلس بجزء رابع بعنوان " سقوط غرناطة " وأنه ينتظر هذا العمل مؤكداً أن هذا العمل في رأس أولوياته وسيعطيه الأهمية القصوى .

غير منزعج من عابد فهد
ولفت تيم إلى أنه غير منزعج من تصريحات النجم السوري عابد فهد في البرنامج نفسه حول أن الدراما العربية لا تستطيع تقديم أعمال الأكشن بطريقة مميزة كونها لا تشبهنا وساق أيضاً انتقاد الفنان قيس الشيخ نجيب للعمل وقال : " أختلف مع عابد بهذه النظرة وأرى أن السوق واسع ويحتمل مختلف الأنماط الدرامية وأرى أن نترك الحكم على الأعمال للجمهور و النقاد الذين يكونون على مسافة واحدة من جميع الأعمال " .

وجود باسل خياط ضروري
كما هنأ تيم زملائه قصي خولي و باسل خياط على أعمالهما وعلى جهودهما المبذولة بالإضافة إلى عابد واكد أن نجاح ووجود باسل خياط ضرورة للمنافسة وأنه ممثل ممتاز مؤكداً أن نجاح الممثل يتوقف على تكامل فريق العمل وذلك في رده على سؤال حول تفوق تيم في الدراما السورية و المشتركة و حضور باسل بشكل اوسع في الدراما المصرية
ولفت تيم إلى أن مسلسل الملك فاروق نجح بشكل كبير و اختلفت درجة نجاح الأعمال الأخرى دون أن ينفي حدوث بعض المشاكل في أعمال مصرية قدمها مفضلاً عد الحديث عنها كونها أصبحت من الماضي .
وأشار تيم إلى أنه بانتظار عرض مسلسل " عائلة الحاج نعمان " على قناة mbc مصر في شهر تشرين الأول بعد عرضه على قناة osn المشفرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



هذا وصفه لبعض الفنانين
وعن وصفه لعدد من النجوم السوريين قال تيم :
بسام كوسا : أستاذ
عباس النوري : البساطة
سلوم حداد : الاتقان
أيمن زيدان : متلون فنياً
منى واصف : الرائعة
خالد تاجا : أنطوني كوين العرب
عابد فهد : فهد
هذه إجاباته على بعض الصفات
هل أنت شخص انطوائي : نعم
النقد السلبي يزعجني : لا
أنا الممثل الأعلى أجراً بين أبناء جيلي : نعم
أخطط لإنجاب المزيد من الأولاد : نعم

وكشف تيم أن صفحات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي لا تمثله ولكنه أبدى شكره وتقديره لما يقومون به و الجهد الكبير والجبار الذي يبذلونه لافتاً إلى أنهم يكتبون كلاماً يمثلهم وخصوصاً انه لا يعرفهم بشكل شخصي .

هكذا كانت البداية
وكان تيم قد كشف في بداية الحلقة أنه درس الحقوق في بيروت لمدة عامين إلا أنه لم يوفق بذلك وكانت نتائجه سيئة جداً فيما كان دخوله للمعهد العالي للفنون المسرحية بتوصية من والده حيث أنه لم يكن يفكر بهذا الأمر إطلاقاً حيث أنه رسب في العام الأول الذي تقدم به للمعهد وعمل أكثر من عمل مسرحي في المسرح القومي بأدوار بسيطة جداً " كومبارس غير متكلم " إلى أن نجح بالقبول في المعهد في العام الذي يليه .

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X