ماجد المهندس على موعد مع السعوديين في عيد الفطر

ماجد المهندس
ماجد المهندس مع سعيد الماروق
كواليس الكليب
ماجد المهندس
ماجد المهندس
كواليس تصوير ماجد المهندس
6 صور

تحت شعار "العيد في السعودية "، يفتتح الفنان ماجد المهندس أولى حفلاته المخصصة "للعائلات " في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات عيد الفطر المبارك و ذلك تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة و تنظيم شركة روتانا للصوتيات و المرئيات.

يشارك المهندس في حفلتين الأولى بتاريخ 17 يونيو في مدينة جدة وذلك في الصالة المغطاة التي تتسع الى أكثر من 6000 شخص بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

كما يحي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً آخر في الدمام وذلك في صالة الظهران اكسبو حيث يلتقي جمهوره في الشرقية بتاريخ 20 يونيو مع سهرة طربية مميزة نظراً لما يتمتع به المهندس من جماهيرية واسعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يعد المهندس جمهوره السعودي بأن يقدم لهم باقة من أروع أغانيه التي أحبوها وخاصة من ألبومه الأخير "الدنيا دوارة" الذي لاقى نجاحا كبيراً وحصد أرقاماً قياسية من خلال عدد المشاهدات على مختلف المواقع الموسيقية.

ومن جهة أخرى أطلق المهندس فيديو كليب جديد من ألبوم "الدنيا دواره " بعنوان "فهموه" حصرياً على موقع أنغامي استعداداً لإطلاقة على كافة القنوات و ذلك في عيد الفطر السعيد.

يظهر ماجد المهندس في الكليب بأسلوب مختلف عما تعودنا عليه من خلال الرؤية الاخراجية التي اختارها المخرج اللبناني سعيد الماروق الذي اختار أوكرانيا ليتم التصوير فيها خلال يومين بمشاركة أمهر الراقصين الاستعراضيين مما أضاف للعمل بعد فني اخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



فهموه" هي احدى أغنيات الالبوم الأخير للمهندس والتي لاقت جماهيرية واسعة ونجاحاً باهراً، وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ و تلحين الفنان وليد الشامي ومن انتاج شركة روتانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"