فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: كندة علوش خائفة على نفسها من عمرو يوسف

عمرو يوسف وكندة علوش
تغريدة كندة علوش
الجمهور يحذر كندة علوش من عمرو يوسف
عمرو يوسف وكندة علوش
تغريدة كندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوشتغريدة كندة علوشتغريدة كندة علوشالجمهور يحذر كندة علوش من عمرو يوسف
عمرو يوسف وكندة علوش
كندة علوش
عمرو يوسف

تفاعلت الفنانة السورية كندة علوش مع التغريدات الراصدة لتحول شخصية زوجها النجم عمرو يوسف داخل مسلسل "طايع" من طبيب يكره العنف والثأر، إلى شخص يسعى لقتل عائلة بأكملها، وأكدت أنها صارت تخاف على نفسها منه بعدما كشف عن كل هذا العنف.

كندة تلقت تغريدة موجهة من أحد المعجبين قال فيها: "طايع شكله اندمج في حوار القتل ده وأنا خايف عليكي"، وردت عليها سريعاً قائلة: "وأنا خايفة على نفسي.. #طايع #عمرو_يوسف".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



كما أعادت كندة مشاركة تغريدة أخرى تحذرها من زيادة العنف داخل المسلسل بعد مقتل والدة طايع قائلة: "يا كندا هو عمرو سلامة كتب ملاحظة هامة: كل اللي فات طايع واللي جاي طايع ثاني خالص .. انا برأيي تاخدي بالك وتتحسبي انا خايفة عليكي طايع يعملك حاجة ده مهما كان تبقي بنت بلدي وما بيهين عليي فيكي يا حبيبتي ، وعقبت كندة بوضع أيقونات الهروب من المنزل!!".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن مسلسل "طايع" تدور أحداثه حول شاب صعيدي "طايع" خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له الكثير من الأزمات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، ومقتل شقيقه وزوجته وجنينها ووالدته في صراعه مع عائلة الريس حربي ويقوم بدوره النجم عمرو عبد الجليل، ويشارك في بطولة المسلسل صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد على، إيهاب محفوظ محمد عبد الشافي، ومن ﺗﺄﻟيف محمد دياب وخالد دياب وإخراج عمرو سلامة.

نادين نجيم تودع "طريق" بهذا الفيديو

وفاة والد ناصيف زيتون

شيماء سبت غاضبة: المحاكم بيننا بعد رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X