بالصور: أحمد حلمي يدعم ياسمين عبد العزيز في ماراثون أفلام عيد الفطر

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد حلمي ومنى زكي وتامر حسني
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
بوستر فيلم الأبلة طم طم
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
بوستر فيلم الأبلة طم طم
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
ياسمين عبد العزيز
تغريدة أحمد حلمي
11 صور

اختار الفنان أحمد حلمي، دعم زميلة العمر وصديقة الأسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأطلق تغريدة خاصة عبر حسابه بموقع تويتر لتهنئتها بقرب طرح فيلمها الجديد "أبلة طم طم" ضمن منافسات عيد الفطر المبارك.

حلمي غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "مبروك يا ياسمين، ألف مبروك وبالنجاح والتوفيق يارب، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا وتحققى كل الطم طم اللى نفسك فيه، ومبروك لكل اللى في الفيلم وبالنجاح والتوفيق".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اللافت أن ياسمين لم ترد التهنئة على حلمي ولكن تدخل بالتغريد الفنان صلاح عبدالله قائلاً: "إنت جميل يا حلمي، وحلمي إنت وياسمين، أكون بينكم يا حلمي، في مشهد بس ماستر سين".

بينما طالب جمهور حلمي نجمهم بالكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد، كما ألمح البعض لضرورة التعاون مجدداً مع النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل سينمائي جديد.

يذكر أن أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز تعاونا سابقاً في فيلم "زكي شان" وفيلم "صايع بحر" كما ترتبط ياسمين بعلاقة عائلية متميزة مع زوجة حلمي الفنانة منى زكي.

فيلم "الأبلة طم طم" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، أيمن وتار، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس.

نادين نجيم تودع "طريق" بهذا الفيديو

وفاة والد ناصيف زيتون

شيماء سبت غاضبة: المحاكم بيننا بعد رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"