فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي سليم تثير التساؤلات حول زواجها بصورتها بفستان الزفاف

مي سليم بفستان الزفاف
مي سليممي سليم
مي سليم
مي سليم
مي سليم

أثارت الفنانة مي سليم التساؤلات حول زواجها مجدداً بصورتها بفستان الزفاف وهي الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

مي سليم: بإمكان المرأة أن تعيش بلا حب وابنتي نسخة مصغرة ...


الصورة تم التقاطها في كواليس مسلسل "الرحلة" التي تشارك في بطولته مي مع عدد كبير من الفنانين إلا أن البعض توقع أن تكون من حفل زفافها. وتم تداول الصورة على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مي تزوجت مرة واحدة من رجل الأعمال المصري علي رفاعي. وأنجبت منه ابنتها الوحيدة وانفصلت عنه بعد زواج استمر ثلاث سنوات وأصدرت وقتها بيان صحفي قالت فيه :" "بعد أن أعلنت خبر انفصالي عن زوجي منذ عدة أشهر، كي لا أترك أي فرصة للشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول عودتي مرة أخري لزوجي، وأؤكد أن انفصالي عن زوجي نهائي ولا رجعة فيه، وأن الأمر في النهاية مرتبط بالقسمة والنصيب، وأطلب من كل وسائل الإعلام التي طالما ساندتني ودعمتني في مشواري الفني، ألا تتدخل في حياتي الخاصة".

بالصور: مي سليم تبدأ متاهة "الأزمات العائلية" بتحرير ...


على الجانب الآخر قامت مي بتسجيل حلقات من برنامج بعنوان "كان نفسي" كانت تقدمه على موقع الفيديوهات يوتيوب. وهو من نوعية برامج الواقع التي تعتمد على مواقف حقيقية مرت بها مي وابنتها التي تشاركها في البرنامج. ومن أفكار الحلقات مكالمة هاتفية تجريها مي بمجموعة من الأرقام العشوائية وتفاجىء المتصل بهويتها كفنانة وتتلقى ردود الأفعال على المكالمة التي تحرص خلالها على إدخال السعادة على قلب الشخص الذي تتصل به من خلال جملة أو كلمة أو عبارة من نوعية "يومك سعيد او كل عام وانت بخير".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X