فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كاترينا كيف تتفوق على سلمان خان.. النجمة الأعلى أجراً في الجولة الأمريكية

كاترينا كيف وسلمان خان
كاترينا كيف
نجمة بوليوود كاترينا كيف
بوستر فيلم Maine Pyaar Kyun Kiya
كاترينا وسلمان

ذكرت مصادر صحفية أن نجمة بوليوود  كاترينا كايف Katrina Kaif هي الأعلى أجراً بين نجوم جولة Da-bangg: The Tour التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وهم:  سلمان خان Salman Khan، جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez  ، سوناكشي سينها Sonakshi Sinha وديزي شاه Daisy Shah.

وفي التفاصيل، بعد وقت قصير من إطلاق فيلم " Race 3 " في دور السينما، سيتوجه سلمان مع كاترينا وجاكلين وسوناكشي وديزي إلى الولايات المتحدة، في جولة تستمر أسبوعين.

وتؤكد مصادر أن النجمة كاترينا هي الأعلى أجراً في هذه الجولة، إذ فاق أجرها أجر سلمان خان بــ 12 مليون روبية عن الجولة بأكملها (ثمانية عروض) بينما حصلت جاكلين وسوناكشي على مبلغ يتراوح بين 6 مليون روبية و 8 مليون روبية.

تابعي ايضا:

بالصور: سلمان خان وكاترينا كيف معًا في المغرب

وفي حديثه عن بروفات الرقص، يضيف المصدر أيضاً : "التمرينات تجري على قدم وساق، وستكون هناك عروض خاصة وستقوم كاترينا بعرض جوي وستأسر الجمهور برقصها".

وفي نهاية الجولة، من المقرر أن يحضر سلمان خان، وجاكلين فرنانديز وديزي شاه عرض فيلم " Race 3 " بدور السينما في 15 يونيو 2018.

مهنياً تنشغل كاترينا بتصوير فيلمها "Zero" بمشاركة النجمين  شاروخان Shahrukhan  وانوشكا شارما Anushka Sharma.

تابعي ايضا":

بالصور: رانبير كابور وكاترينا كيف... والسبب؟

ومن المعروف عن كاترينا انها بدأت انطلاقاتها الفنية مع النجم سلمان خان في فيلم " Maine Pyaar Kyun Kiya" عام 2005، وفيه حصلت على جائزة Star Dust لأحسن أداء.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها كاترينا على ألقاب وجوائز وأبرزها عام 2008 في حفل IIFA Awards حيث نالت جائزة المغنية الأكثر أناقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X