جمال /مكياجك

للمبتدئات.. مكياج لأجواء سهرات عيد الفطر

مكياج العيد
مكياج عيد الفطر
بلمسات بسيطة للمبتدئات.. مكياج لأجواء سهرات عيد الفطر
مكياج لأجواء سهرات عيد الفطر
مكياج لـ عيد الفطر
مكياج سهرات
لمسات جمال للمبتدئات
مكياج عيد الفطر

نستقبل عيد الفطر المبارك، بأجواء كل فرحة وبهجة، وأنتِ عزيزتي تحبين أن تظهري كذلك، بأفضل تطبيقات المكياج، التي تناسب أجواء سهرات عيد الفطر، والمناسبات الليلية، لكي تتألقي بمظهر جاذب كلاسيكي:

- في البداية استخدمي البرايمر ووزّعيه على بشرتكِ بشكل عكسي من الأسفل للإعلى، لكي تخفي العيوب الموجودة في البشرة، وكذلك المسام المفتوحة.

- انتظري لثوانٍ، ثم ابدئي بوضع كريم الأساس بتغطية كاملة، لبشرة ناعمة وراقية لأجواء السهرات، يمكنكِ الاعتماد على لونين من كريم الأساس، لون بدرجة بشرتكِ نفسها ولون داكن قليلًا، ضعيه على المناطق التي تريدين أن تصغّري حجمها، مثل الجبهة، والأنف، وكذلك ضعيه على عظمتي الوجه لإبرازهما.

- ضعي الكونسيلر تحت عينيكِ وابدئي بتوزيعه بلطف، ولا تضعيه فقط على المنطقة النصف دائرية تحت العينين.

- ابدئي بتطبيق ظل الجفون، بوضع طبقة بلون البشرة فوق الجفن لتحديد اللون، ثم ضعي لونًا فاتحًا مثل الدرجة الترابية، وابدئي بسحبه بدرجة داكنة، ويفضل أن تكون ميتالك مثل اللون الذهبي.

- املئي فراغات حاجبيكِ باللون البني، وعند الأطراف من الأسفل، ضعي درجة هايلايتر بسيطة لامعة.

- ضعي الأيلاينر فوق الجفن العلوي، لنهاية خط الجفن، من دون أن تقومي بعمل سحبة، واستخدمي الماسكرا على كلا الجفنين، وركّزي على الأطراف كبديل عن سحبة الأيلاينر.

- استخدمي أحمر الخدود الوردي، وطبّقي الدرجة البرونزية على عظمتي الوجه، ولكن كطبقة خفيفة، لأنكِ بالفعل طبّقتِ كريم أساس داكنًا قليلًا في هذه المنطقة.

- ضعي أحمر الشفاه المات، اختاري الدرجة المناسبة لبشرتكِ، أو لكل أنواع البشرة مثل الأحمر، والبيج، والبينك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X