جمال /شعر وتسريحات

تسريحة ذيل الحصان من وحي نجمات هوليود

شعر النجمات
ريانا
نيكي ميناج
جينفر لوبيز
كاتي بيري
روزي هنتنغتون وايتلي
زيندايا
أوليفيا وايلد
بيونسيه
روني مارا
روان بلانشرد
جوستين سكاي

فرضت تسريحة ذيل الحصان نفسها على تسريحات الشعر، إذ تعتبر واحدة من أفضل التصفيفات التي تعتمدها نجمات هوليود حول العالم، كما أنها تناسب كلًا من الشعر الطويل والقصير، ويمكن تنفيذها بأكثر من طريقة.

لفتتنا تسريحة ذيل الحصان التي اختارتها نجمة البوب الشهيرة ريانا Rihanna لشعرها الويفي، إذ قامت برفعه بالكامل للأعلى، وترك الخصلات المجعدة مهدولة على جانبي الرأس وللوراء أيضًا.

أعجبنا اختيار المغنية العالمية Katy Perry كاتي بيري تسريحة ذيل الحصان للشعر المفرود الناعم، المصبوغ بألوان الطيف، والغالب عليه اللون الأزرق الليلكي، واختارت أن تكون الخصلات على جنب وليس للوراء.

وكذلك اختارت النجمة Beyoncé بيونسيه أن يكون الشعر ويفي فقط من الأطراف، ومفرودًا من الجذور، وجاء الذيل جانبيًا، لتتمايل خصلاتها الشقراء، مع بشرتها البرونزية.

ولأن تسريحة ذيل الحصان لا تتقيد بطول محدد للشعر، ما عدا قصة البوي فريند، ظهرت الممثلة الأمريكية Rooney Mara روني مارا بشعرها القصير الأسود الناعم، باعتماد الـ wet look الشعر الرطب، وعمل فرق على أحد جانبي الشعر، وربطت ذيل الحصان أسفل الرأس لإطلالة كلاسيكية هادئة.

اختارت النجمة الأمريكية Olivia Wilde أوليفيا وايلد شكلًا مميزًا لتسريحة ذيل الحصان، بعمل تسريحة الضفيرة المنفوخة المقسمة، مستخدمة رباط الشعر، لإطلالة خاطفة للأنظار.

إليك عزيزتي أجمل تسريحات النجمات بتسريحة ذيل الحصان، لتستوحي منها إطلالتكِ المناسبة لطول شعركِ، وذوقكِ المميز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X