أزياء /ملابس المحجبات

استوحي من الفاشينيستات إطلالتك في العيد

أمية-زين
سمرالبرشا
مريم محمد
سندس القطّان
أمية زين
صوفيا
آسيا
زينب حمود
دلال الدوب

حتى لا تكون مهمة اختيار ملابس عيد الفطر للمحجبات أمراً صعباً، فتحرص الفاشينيستا على الظهور بإطلالات متنوعة ومفعمة بالحيوية، وخاصةً في الفترة التي تسبق المناسبات والأعياد الشهيرة.

ولأننا قبل عيد الفطر بأيام قليلة، فقد رصدنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات التي يمكنك أن تستوحي منها أفكاراً لاختيار ملابس عيد الفطر.

  1. الكيمونو

    الإطلالة الأولى التي نالت إعجابنا، هي التي تشاركت فيها كل من الفاشينيستا دلال الدوب والفاشينيستا مرمر "مريم محمد"، فارتدت كل منهما تصميماً بوحي من الكيمونو ومزيناً بالورود مع اختلاف الألوان، وهو من توقيع ماركة Yuliya Magdych. ويمكن تنسيق هذا التصميم مع سروال ضيق كونه مزوداً بشق جانبي طويل، ولتختاري حذاء بلون حيوي من الألوان التي تبرز في تصميم الزي. وقد اختارت مرمر الحذاء الأزرق مع الكيمونو الوردي، فيما فضلت دلال الدوب الصندل البيج مع التصميم الأزرق.

  2. كنزة طويلة

    أيضاً تألقت الفاشينيستا سمر البرشا بكنزة طويلة باللون الأصفر ذات أكمام واسعة، ونسقت معها سروالاً أبيض، واختارت الحجاب والحذاء باللون الوردي المبودر، مع حقيبة الدلو الرائجة هذا الموسم.

  3. إطلالة أنيقة ومحتشمة

    أحببنا أيضاً إطلالة الفاشينيستا آسيا من توري بورش Tory Burch، حيث تجمع بين الأناقة والاحتشام، وبدت ناعمة وحيوية لتناسب أجواء العيد باللونين الأزرق الفاتح والأبيض. وقد نسقت آسيا التربان الأبيض والحذاء الرمادي مع هذه الإطلالة.

  4. فستان أشبه بالعباية

    ولعشاق اللون الأسود، استوحي إطلالتك من الفاشينيستا وخبيرة التجميل سندس القطّان، حيث اعتمدت فستاناً أشبه بالعباية ومزيناً بالورود البيضاء، تميز بأكمامه الواسعة، ونسقت معه حقيبة الكتف البيج والحجاب الأبيض.

  5. البزّة النسائية

    ومن الإطلالات الصيفية الجذابة، تلك التي ظهرت بها الفاشينيستا صوفيا غودسون، فبدت راقية وأنيقة في الوقت ذاته، حيث اعتمدت البزّة النسائية العصرية باللون الأبيض بصيحة الكشاكش التي جعلتها واسعة في منطقة الخصر، واختارت لها التوب الأسود مع حجاب وحقيبة باللون الأسود. ولتضيف لمسة حيوية لإطلالتها، اعتمدت حذاءً كلاسيكياً باللون الأزرق.

  6. إطلالة نهارية

    ولأنه لا يشترط أن تكون إطلالتك باهظة الثمن حتى تبدو أنيقة، فقد اعتمدت الفاشينيستا زينب حمود إطلالة كاملة من توقيع ماركة زارا Zara، فاعتمدت السروال القماش الوردي بالخصر المرتفع مع قميص وسترة طويلة بدون أكمام باللون الأبيض، وهي فكرة مميزة لإطلالة العيد النهارية. ارتدت زينب حجاباً شفّافاً باللون البيج وكذلك الحذاء باللون نفسه مع الأزياء.

  7. فستان أصفر

    ويعد اللون الأصفر من ألوان الموضة الرائجة في موسم صيف 2018، ولذلك ظهرت به أكثر من فاشينيستا مؤخراً، مثل الفاشينيستا أمية زين التي اختارت فستاناً أصفر راقياً ومحتشماً من Modanisa، وأضافت لمسة باهظة لهذا الفستان بالإكسسوارات الكاميل، سواء الحزام الرفيع حول الخصر أو حقيبة كلوي بتصميم نصف الدائرة مع اليد الذهبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X