جمال /مكياجك

طريقة وضع الماسكرا على الأصول لرموش كثيفة

رموش كثيفة
تطبيق الماسكارا
تنظيف الرموش
ثني رأس فرشاة الماسكارا
الماسكارا المقاومة للماء
تجنبي تكتل الرموش

تؤدي الرموش دوراً أساسياً في الحصول على مكياج أنيق ومتكامل، فكلّما كانت رموشك أكثف وأطول، كلما بدت عيناك أكثر تألقاً. لذلك، اتبعي النصائح التالية في الاهتمام برموشك وطريقة تطبيق الماسكارا، لتضمني نظرة واسعة تشعّ بريقاً.

- تنظيف الرموش
قبل وضع المكياج، يجب أن تكون الرموش نظيفة وجافّة. تجنّبي أن ترمشي بعينيكِ لثوانٍ عدة بعد وضع الماسكارا حتى تجفّ الرموش. وإذا كنتِ متعبة، تجنّبي اعتماد المكياج الثقيل، فقلّلي كميّة الماسكارا واختاري لوناً ناعماً، لأنّ اللّون الأسود يجعل نظرة العين أكثر حدّة. كذلك، لا تضعي الماسكارا على الرموش السفلى لتجنّب إبراز الهالات السوداء.

نظفي رموشك


- تطبيق الماسكارا
للحصول على مظهر عينين واسعتين وجذّابتين، استخدمي نوعيّة ماسكارا مطوِّلة على الرموش العليا والسفلى، من ثم مرّري فوقها ماسكارا مكثّفة، وذلك بهدف تمشيط الرموش ومنع تكتّلها والتصاقها.

طبقي الماسكارا بعناية


- ثني رأس فرشاة الماسكارا
يساعد ثني فرشاة الماسكارا على التحكّم بتوزيع الماسكارا على كامل الرموش بطريقة سلسة وأسهل بكثير من الطريقة التقليديّة.

اثني رأس فرشاة الماسكارا


- طريقة الاستخدام
ضعي القليل من الماسكارا على طرف الرموش، ثمّ اسحبيها من جذور الرموش حتى الأطراف. ويجب رفع الرموش إلى أقصى حدّ بحركة متعرّجة.

طريقة استخدام الماسكارا


- لتجنّب تكتّل الرموش
نظّفي فرشاة الماسكارا بشكل منتظم، وإذا وضعتِ الكثير من الماسكارا، ضعي منديلاً ورقيّاً بين الرموش العليا والسفلى واغلقي عينيكِ.
 

تجنبي تكتل الرموش


- الماسكارا المقاومة للماء
الماسكارا المقاومة للماء مفيدة جدّاً، فهي تقاوم الماء، المطر والدموع، وهكذا تتجنّبين سيلان الماسكارا السوداء. علاوة على ذلك، التركيبات الجديدة من الماسكارا المقاومة للماء لا تتسبّب في تكسّر الرموش، ممّا يسمح بوضعها يومياً.

ماسكارا مقاومة للماء


- المنديل الورقيّ للتخلّص من فائض الماسكارا
بعد فتح عبوة الماسكارا وقبل تمرير الفرشاة على الرموش، ينصح بمسحها وبرفق بمنديل ورقيّ من أجل التخلّص من فائض الماسكارا العالق بالفرشاة، والذي إذا ما تمّ تمريره مباشرة على الرموش فسيجعلها تبدو متكلتة ومتلاصقة وشبيهة برموش العنكبوت، كما قد يسبّب بتلطّخ العيون.

تابعي أيضاً

وداعًا للرموش الاصطناعية.. بأفضل الخلطات الطبيعية

حواجب قوس القزح صيحة غريبة فهل ستجربينها؟

نصائح لاستخدام ظلال العيون اللامعة بشكل مثالي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X