عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

5 أمور مهمة لاتغفليها في يوم أحلامِك

أمور مهمة لاتغفليها بيوم أحلامِك
الاستعداد لزفافكِ بعد العيد
الاستعداد لزفافكِ بعد العيد
أمور مهمة لاتغفليها بيوم أحلامِك
الاستعداد لزفافكِ بعد العيد
أمور مهمة لاتغفليها بيوم أحلامِك
أمور مهمة لاتغفليها بيوم أحلامِك
الاستعداد لزفافكِ بعد العيد

بعد شهر رمضان الفضيل، يبدأ موسم الأفراح، استمرارًا إلى فصل الصيف المنعش، الذي يميل فيه العروسان دائمًا إلى إقامة حفلات الزواج بهذا الموسم تحديدًا أكثر من المواسم الأخرى.

ولكي تستعدي من الآن لتنظيم حفل زفافكِ، هناك 5 محاور أساسية مهمة عليكِ الانتباه لها، في ما يتعلق بيوم أحلامِك، حتى يكون اليوم كما تحلمين.
 

مدخل القاعة
عليكِ الانتباه جيدًا عزيزتي إلى مدخل القاعة، فهو أول انطباع يأخذه المدعوون عن أجواء حفل زفافكِ، على سبيل المثال إن كان المدخل عبارة عن حديقة، فاستخدمي النباتات المعلقة لتزيين السقف، ووضع الأكواب الزجاجية الضخمة من الشموع، في كل مكان،

صورة تذكارية مكتوب عليها إهداء منكِ أنتِ وزوجكِ للمعازيم.

أما إذا كانت القاعة مغلقة، فلن تحتاجي للكثير من ديكورات السقف، يمكنكِ الاكتفاء بـ الكراسي الكلاسيكية والسجاد الفخم عند المدخل، مع زجاجات الشموع.
 

مقابلة المصور وخبيرة التجميل ومصفف الشعر
هم أكثر الأشخاص الذين ستتعاملين معهم بشكل مباشر يوم الزفاف، وبالطبع أنتِ لكِ الكثير من الأفكار، والتصورات الخاصة التي ترغبين في عملها، الخاصة بيوم زفافكِ، ولكي يحدث تقارب في الأفكار عليكِ الالتقاء بكلّ واحد قبل الزفاف بأيام، وإذا كان هناك ضيق في الوقت، يمكنكِ على الأقل إجراء المقابلة على الهاتف.

قائمة البوفيه
عليكِ الاتفاق أنتِ وخطيبكِ على البوفيه، بحيث تناسب القائمة المدعوين ككل، على سبيل المثال، اختيار السوشي فقط، أو الاعتماد على صنف واحد من الطعام، فربما ذلك يثير استياء المدعوين في حفل زفافكِ.
وحتى لا يداهمكِ الوقت، اسألي خطيبكِ عن الأكلات المفضلة لعائلته، لوضعها في القائمة بجانب الأكلات المفضلة لدى عائلتكِ.
 

وجود الأطفال
حتى لا تتفاجئي بوجود عدد أو كم كبير من الأطفال، يمكنكِ وضع قائمتكِ أو شروطكِ الخاصة باصطحاب الأطفال، إذا كنتِ سترغبين في وجود أطفال أم لا، أم سيقتصر الأمر على الأطفال المقربين جدًّا منكِ.

فستان الزفاف
من الأخطاء الكبيرة التي تقع بها الفتيات، هو إهمال آخر بروفة لـ فستان الزفاف، بسبب ضيق الوقت والانشغال في تحضيرات الفستان، ولكن حاولي عزيزتي تقديم هذه الخطوة قدر الإمكان، فربما سيحتاج الأمر للكثير من التعديلات، وربما قد لا تكون البروفا الأخيرة كما كنتِ تخطّطين.

 

 

رياض شركس: مهّمتي ابهار العروس وضيوفها بأجمل الديكورات والزينة!

قبل ليلة واحدة من زفافكِ.. احرصي على فعل هذه الأمور

أخطاء تقع فيها كل عروس قبل أيام قليلة من الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X