«العيد في دبي» فعاليات ترفيهية وأنشطة ممتعة

jpg
عروض ترفيهية
t.JPG
عالم مدهش
7.jpg
jpg
t.JPG
7.jpg
3 صور
كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تستضيفها دبي ضمن حملة «العيد في دبي» والتي ستقام في مواقع مختلفة في المدينة لتعزز من الأجواء الاحتفالية وتنشر السعادة بين الجميع خلال عيد الفطر السعيد.
احتفالات العيد في مراكز التسوق
تزخر وجهات التسوق في دبي خلال أيام العيد بالعديد من الفعاليات الترفيهية. إذ يستضيف سيتي سنتر ديرة بيانو ضخماً متنقلاً يصدر أجمل الألحان، أما سيتي سنتر مردف، فسيمتع زواره بعروض الباليه، التي تقدمها مجموعة من الفتيات بأزيائهن الزاهية. ويمكن للزوار والمقيمين أيضاً الاستمتاع بمشاهدة عروض فنية في «ذا أوتليت فيليدج»، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، والمهارات والإبداعات التي يقدمها لاعبو كرة القدم في مول الإمارات. في حين يقدّم دبي فستيفال سيتي مول استعراض المهرج الصامت بصندوقه المتحرك.
عرض «بيتر بان»
يستضيف المسرح في ردهة الصين في ابن بطوطة مول ابتداءً من أول أيام عيد الفطر حتى 23 يونيو عرض «بيتر بان» المليء بالمغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، والذي سيصحب الزوار إلى رحلة برفقة «بيتر بان» و«تينكربل» وأصدقائهما إلى المكان الذي تتحول فيه كافة الأحلام إلى حقيقة.
الألعاب النارية
يقدم دبي فستيفال سيتي مول في أول أيام عيد الفطر عرضين مذهلين من الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي في تمام الساعة 9 مساءً و10:30 مساءً.
«شيبتنا» الشخصية المسنة الحكيمة
يحتفل دبي مول بعيد الفطر من خلال العيدية التقليدية، حيث ستقوم «شيبتنا» الشخصية المسنة الحكيمة والكريمة برواية القصص للأطفال، وتقديم الهدايا طوال اليوم، وذلك ابتداءً من 14 حتى 16 يونيو.
«ماي ليتل بوني»
يستضيف سوق التنين 2 العرض المسرحي والموسيقي «ماي ليتل بوني»، الذي تحييه مجموعة من الشخصيات المحببّة للصغار والكبار، بما في ذلك تويلايت سباركل، رينبو داش، بينكي باي، سبايك وآبل جاك وذلك في أول أيام العيد حتى 24 يونيو، وبمعدل ثلاثة عروض يومياً، ولمدة 20 دقيقة لكل عرض، أما خلال عطلة العيد فسيقام عرض خاص للزوار.
مدينة الطفل
تستعد مدينة الطفل في حديقة الخور للاحتفال بفعاليات عيد الفطر بطريقة مميزة تجمع بين التسلية والمعرفة عبر مساحات تعليمية مخصّصة للأطفال وتجهيزات ترفيهية مميزة في أجواء عائلية، وذلك في ثاني وثالث أيام العيد وبتكلفة 10 دراهم للأطفال، و14 درهماً للبالغين أو 40 درهما كباقة عائلية تضم شخصين بالغين وطفلين.
عالم مدهش
يوفر»عالم مدهش» هذا العام الكثير من العروض والأنشطة، مثل عرض أليس في منتزه الألعاب، أو عبر زيارة «هالو كيتي» المتواجدة مع مجموعة من الأنشطة المسلية للأطفال، فيما يستقبل عالم مدهش الزوار ابتداءً من 7 يونيو حتى 25 أغسطس في القاعات من 1 حتى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، أما خلال أيام عيد الفطر ستبدأ ساعات العمل من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، فيما يبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، والدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة.