والدة هيدي كرم تصفعها على وجهها أمام الناس وتتهمها بالـ"هبل"

هيدي كرم
هيدي كرم ووالدتها
هيدي كرم ووالدتها
هيدي كريم
هيدي كرم ووالدتها
هيدي كريم
6 صور

عرضت الفنانة هيدي كرم حلقة جديدة من برنامجها "كراكيب" على قناتها على يوتيوب وكذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .
في الحلقة الجديدة تظهر هيدي كرم وهي تتحدث مع والدتها وتبدي رغبتها في شراء ملابس جديدة رغم ازدحام دولاب ملابسها بالعديد من الملابس بحسب وصف والدتها، التي انفعلت عليها بقولها "إن الانسان مش بيتشري اللبس علشان يلبسه مرة واحدة ..ايه الهبل ده؟" بحسب التعبير الذي استخدمته الأم.
واستمر انفعالها طوال مدة الحلقة في ظل إصرار الابنة على شراء فستان مناسب للمناسبة التي تذهب إليها وهي دعوة على السحور لدى أحد أصدقائها، وانتهى الأمر بالأم بصفع هيدي على وجهها على سبيل الدعابة في نهاية الفيديو مما دفع الفنانة الشابة للضحك على تصرفات والدتها الكوميدية التي شاركتها الحلقة وكانت سبباً في تداولها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

 


وجاءت أغلب التعليقات إشادة من الجمهور بأداء الأم وطريقتها الكوميدية وخفة ظلها التي بدت واضحة خلال الفيديو ومن بين التعليقات :عسل قوي ماما، حلو القلم، انتي ومامتك عسل، اسمعي كلام الحاجة أم هيدي، زي أمي، القمر ده يتضرب بالقلم؟
البرنامج ينتمي لنوعية برامج الواقع التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير ولجأ إليها عدد من الفنانين منهم مي سليم التي اختارت لبرنامجها اسم "كان نفسي" ويعرض أيضاً على يوتيوب ولكن تشاركها في تقديمه ابنتها "لي لي".

بالصور.. احمد سعد ينتهي من تسجيل اغنية جديدة لكأس العالم

قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه

رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض مع إليسا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"