الإفطارات الرمضانية الأشهى في "جفينور روتانا" ببيروت

فندق "جفينور روتانا" ببيروت يقدِّم وجبات الإفطار اليوميَّة الأشهى، لا سيَّما في مطعم و"تراس" "أوليف غاردن" Olive Garden Restaurant & Terrace.

يقدِّم فندق "جفينور روتانا" ببيروت وجبات الإفطار اليوميَّة الأشهى، لا سيَّما في مطعم و"تراس" "أوليف غاردن" Olive Garden Restaurant & Terrace.

يتزيَّن "البوفيه" في مطعم و"تراس" "أوليف غاردن" Olive Garden Restaurant & Terrace في فندق "جفيتور روتانا" ببيروت بالمقبلات الشرقيَّة والمازة اللبنانيَّة والشوربات، إضافة إلى الأطباق الشرقيَّة والعالميَّة الساخنة والحلويات الشرقيَّة المنوَّعة. ولا يكتمل الإفطار من دون العصائر المنعشة التي تتنوَّع بين الجلَّاب والتمر الهندي وقمر الدين...
اللافت هذا العام، المحطَّات المباشرة المنتشرة في الباحة الخارجيَّة للمطعم، التي تجذب العين قبل الفم، ولا سيَّما الصاج والمعجَّنات الساخنة، ومحطات الشواء اللذيذة للكباب والطاووق، من دون الإغفال عن محطَّتي الشاورما والفلافل كونهما تتيحان للضيف اختيار ما يرغب به وإعداده حسب الطلب. ويستطيع الزائر إطالة الجلسة بفضل النرجيلة المتوافرة في باحة المطعم الخارجية أيضًا، والإستمتاع بأنغام العود الحية التي تعزف فتجعل اللقاء أمتع.
يلبِّي فندق "جفينور روتانا" دومًا متطلبات زبائنه من خلال العروض والخدمات الحصريَّة والمتجدِّدة التي ينفرد بها، وما يميز هذا العام أيضًا تنظيم جلسات رمضانية حول حوض السباحة على "التراس" في الطبقة الثامنة عشر من الفندق، الطبقة التي تعكس أجواء الشهر الفضيل التقليديَّة.