فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سيف علي خان مطلوب من الإنتربول وشقيقته تعتزل

سيف علي خان
سيف علي خان وشقيقته سهى
سهى علي خان
نجم بوليوود سيف علي خان
سهى علي خان وابنتها

يبدو أنّ بعض الأمور الطارئة حلّت على حياة النجم سيف علي خان Saif Ali Khan وشقيقته النجمة سهى علي خان، وفي ما يتعلق بسيف علي، ذكرت مصادر صحافية أنه تلقّى إخطارًا قانونيًّا من الإنتربول، للتحقيق معه، عبر شرطة مومباي في ما يتعلق بقضية صيد الخنازير البرية Wild Boar hunting في بلغاريا.

وفي التفاصيل، فقد وجهت الحكومة البلغارية الانتربول لإحضار سيف علي في هذه المسألة، بعد أن تم احتجاز وكيله من قبل الشرطة البلغارية في القضية.

ووفقًا لتقارير صحافية، قام عميل بتنظيم صيد الخنازير البرية لصالح سيف على خان من دون إذن وترخيص. وفقًا لقواعد الصيد في البلاد، بأنه يُطلب من الأجانب إصدار رخصة صيد من بلدهم، أو القيام باختبار في بلغاريا، للحصول على ترخيص.

ومع ذلك، في الهند، لا يمكن الحصول على رخصة صيد، لأنّ الممارسة محظورة بموجب قانون حماية الحياة البرية.

 

تابعي ايضا:

كارينا كابور: هكذا أصبحت بعد ولادة تيمور.. ولا أعاني الحرمان من النوم

وقال مسؤول صحافي إنه تم إرسال إشعار إلى سيف علي، ولكن لم يتم تسجيل أقواله بعد، مشيرًا بالقول: "حصلنا على بعض الوثائق من الإنتربول من خلال CBI، وهي الوكالة الهندية للإنتربول، ولقد قمنا بإعادة توجيه المستندات إلى سيف علي خان، لكننا لم نسجّل بيانه."

والجدير ذكره أنه تم استدعاء سيف علي في السابق إلى المحكمة، بسبب قضية صيد غير مشروع مع الممثل سلمان خان Salman Khan باعتباره المتهم الرئيسي، حيث وُجّهت الدعوة لسيف وأصدقائه تابو، ونيلام وآخرين، باعتبارهم شهودًا للحادث.

من جهة أخرى أعلنت النجمة سهى على خان  Soha Ali Khan عن تقاعدها واعتزالها الفن، بعيدًا عن تقديم أيّ فيلم طويل، وقالت سهى في هذا الموضوع : "اتخذت قرارًا شخصيًّا بمنح عناية لابنتي كل حياتي، بأكبر قدر ممكن من الاهتمام."

 

تابعي ايضا:

كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بذكرى ابنهما الأولى


وبررت سهى اعتزالها، باعتبار أنها لن تكون قادرة على تقديم التزامات طويلة الأمد، وأضافت بالقول: "يمكنني الابتعاد لفترات قصيرة من الزمن، ولم أكن أُدرك أنّ الأمر سيصبح أكثر صعوبة في الابتعاد، وأنّ الوقت لا يكفي أبدًا، لكنني فكّرت عندما تكبر بالقدر الكافي، سوف أقدّم المزيد من الأعمال الفنية."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X