لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

"نيسان جي تي- آر نيسمو جي تي 3" 2018 للبيع في الأسواق

"نيسان جي تي-آر نيسمو جي تي3"، نسخة متطوِّرة من السيارة "نيسان جي تي- آر(R35) نيسمو"
"نيسان جي تي- آر نيسمو جي تي 3" 2018 تحظى بتوازن مثالي بين خصائص الدفع للأسفل والجذب
"نيسان جي تي- آر نيسمو جي تي 3" 2018 تمتاز بمنظومة حركة مُحسّنة بفضل نظام التعليق المُصمَّم حديثًا
"نيسان جي تي- آر نيسمو جي تي 3" 2018
"نيسان جي تي- آر نيسمو جي تي 3" 2018 تحوي مكابح معزَّزة تمتد فترة زمنية طويلة بدرجة موثوقية عالية

أعلنت "نيسان موتورسبورت إنترناشيونال المحدودة" (نيسمو) عن إطلاق طراز 2018 من السيارة "نيسان جي تي-آر نيسمو جي تي3". السيارة نسخة متطوِّرة من "نيسان جي تي- آر(R35) نيسمو" المتوافقة مع معايير الاتحاد الدولي للـسيارات الخاصة بفئة السيارة "جي تي3". ومن المُقرَّر أن تتوافر شحنات الطلبيَّات المؤكَّدة/ التسليم بدءًا من يناير 2019.

 كانت "نيسمو" أطلقت سيارة "نيسان جي تي-آر نيسمو جي تي 3" في سنة 2012، في أسواق اليابان وأوروبا وأمريكا والصين وأُستراليا. وحقَّقت السيارة منذ ذلك الحين رصيدًا من الإنجازات المتعدِّدة، بما في ذلك الفوز بألقاب في عددٍ من البطولات، وأبرزها: سباقات السيارات "سوبر جي تي جي تي 300" و"سلسلة سباقات بلانكبين للقدرة" والمعروفة حاليًّا باسم "كأس القدرة لسلسلة جي تي بلانكبين"، بالإضافة إلى سباق "باثورست 12 ساعة" (أُستراليا 2015).
في الطراز الجديد من هذه السيارة، مجموعة من المواصفات المتطوِّرة التي أُدخلت على النسخة الأساسيَّة لسيارة "نيسان جي تي- آر(R35)، فضلًا عن الإفادة من البيانات الحقيقيَّة المجمَّعة حول أداء السيارة في السباقات منذ سنة 2015. وتهدف "نيسمو" من هذه السيارة أن تجمع بين مواصفات القوَّة للفئة "جي تي-آر" والمتمثِّلة في الحفاظ على التوازن والسرعة أثناء القيادة، بصرف النظر عن حلبة القيادة أو نوع الإطارات.



يمتاز الطراز الجديد بشكل خاص بتحقيق التوزيع الأفضل للوزن، وتخفيض مركز الجاذبيَّة عبر إزاحة المحرِّك للوراء لمسافة 150 ميلليمترًا إضافيَّة وتعليقه بمستوى منخفض، مقارنة بما كان عليه طراز سنة 2015. وفي الوقت نفسه، صُمِّم نظام التعليق الأمامي والخلفي، جنبًا إلى جنب مع وحدة التقاطع، بصورة تضمن تحسين منظومة الحركة للـسيَّارة. وبالإضافة إلى إخضاع السيارة لعددٍ من الاختبارات المُكثَّفة في اليابان وخارجها منذ أبريل/ نيسان 2017، فقد أجريت عليها مجموعة من التجارب المُنوَّعة، وذلك بالتعاون مع فريق شركاء "نيسمو" الرسميين، فقطعت مسافة بلغت حوالي 30 ألف كيلومتر. ويحظى تصميم السيارة الجديدة بمواصفات تنافسية متطورة بفضل التحسينات التي أجريت على أدائها الأساسي، وفي الوقت ذاته، يمتاز الطراز الجديد بسهولة التعامل معه والتحكُّم فيه سواء من قبل السائقين المحترفين أو العاديين، كما يحظى بمستوى مرتفع من الموثوقية.

مميزات الطراز 2018
• مركز جاذبيَّة منخفض وتوزيع مثالي للوزن، من خلال إعادة النظر في تصميم السيارة.
• منظومة حركة مُحسَّنة، بفضل نظام التعليق المُصمَّم حديثًا.
• توازن مثالي بين خصائص الدفع للأسفل والجذب.
• تحسينات في مستوى الصلابة الأماميَّة والخلفيَّ (التعرجية والالتوائية)، ودرجة خطيَّة معزَّزة، باستخدام تكنولوجيا التحليل المتقدِّمة.
• تطبيق نظام إدارة خزَّان الزيت، من أجل تقليص مركز الجاذبية وضمان موثوقيَّة الزيوت.
• دورة صيانة ممتدَّة، عن طريق ناقل الحركة المُصمَّم حديثًا.
• مكابح معزَّزة تمتدُّ فترة زمنية طويلة بدرجة موثوقيَّة عالية.
• نظام تكييف للهواء صُمِّم خصِّيصًا للـسيَّارة بما يُقلِّص شعور السائق بالضغط ويزيد مستويات الراحة أثناء سباقات التحمُّل... وهو متوافر كخيار في السيارة.

بورش كايين E-Hybrid 2019 تعزز تجربة القيادة

Q8 سيارة أودي الجديدة من طراز SUV كوبيه

أودي A6 أفانت 2019 الرياضية بحجم كبير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X