عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف التنورة المنفوشة.. تناسب كل العرائس

فساتين زفاف التنورة المنفوشة
فساتين زفاف فخمة
فساتين زفاف
فساتين زفاف التنورة المنفوشة
فساتين زفاف فخمة
فساتين زفاف فخمة
فساتين زفاف التنورة المنفوشة
فساتين زفاف فخمة

يُعتبر تصميم التنورة المنفوشة من أكثر التصاميم العصرية، الملائمة لكل الصبايا، بخاصة وأنها تعتمد على إبراز الخصر، لإطلالة رشيقة، مع إخفاء الجزء السفلي من جسد المرأة، الذي عادًة ما يكون ممتلئًا عند أغلب الصبايا، كما تضيف لمسة ناعمة أنثوية للصبايا النحيفات.

لفتنا تصميم زفاف التنورة المنفوشة من دون أكمام، مكشوف من ناحية الصدر، مع تطريزات الدانتيل الناعمة، إلى الخصر العالي، ثم القصّة المنسدلة المنفوشة بالتول الناعم، لاطلالة ناعمة، وتناسب هذه الاطلالة عادة الفتيات النحيفات من ناحية الكتف.

أما الفتيات الممتلئات قليلًا من الجزء العلوي، فيمكنها اختيار الفستان طويل الأكمام الشفافة، بتطريزات الدانتيل مع الخرز صغير الحجم، والمنفوش من الأسفل، مع الطرحة الطويلة التول، التي تناسب تصميم الفستان.

يمكنكِ كذلك اختيار الكشاكش المنفوشة، لاطلالة مختلفة، الموجودة في الجزء الأسفل من الفستان من بعد الخصر، مع التصميم البسيط، من دون تطاريز، حتى لا تبدي باطلالة مبهرجة.

أعجبتنا تطريزات الورود الناعمة، على الأكمام الشفافة والصدر، مع تطريزات الورود البارزة على التول الشفاف، لاطلالة متكاملة وعصرية، مع الطرحة التول البسيطة.

يمكنكِ اختيار التصميم المنفوش، الطبقي من التول المنسدل، لاطلالة جاذبة وخاطفة للأنظار، أو بالشكل الطبقي ذاته، ولكن بخامة الستان الحادة، والمكشوف من ناحية الصدر.

إليكِ بهذا الألبوم تصاميم فساتين زفاف التنورة المنفوشة، لتختاري منها ما يناسبِك.

أجدد فساتين زفاف 2018 باللون الفضي

فساتين زفاف فخمة بتصميم الأكتاف المنسدلة

أجدد موديلات فساتين زفاف من أسبوع الموضة العربي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X