عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

8 خرافات حول حفلات زفاف الصيف

اخطاء لا تقومي بها خلال زفافك
حفلات زفاف مميزة
حفلات زفاف على الشاطىء
اعراس الصيف

سنفنّد هنا الافتراضات الأكثر شيوعًا حول حفلات الزفاف الصيفية ، لذا استعدي للتخطيط بشكل خارج عن المألوف.
أهم نصيحة للتخطيط لحفل زفاف في الصيف؟ لا تأبَه من كسر القواعد والقيام بالأمور على طريقتكِ الخاصة

يجب أن يكون حفل الزفاف في الهواء الطلق
إذا لم يكن حفل الزفاف في الهواء الطلق ما تحلمين به دائمًا ، فإنّ المساحة الداخلية يمكن أن تكون ملائمة، وإذا كنتِ في مناخ شديد الحرارة ، سيكون حفل الزفاف الداخلي أكثر راحة للضيوف الذين يخشون الحرارة، كما يمكنكِ استخدام مهاراتكِ في الإبداع وتصميم المساحة الداخلية، بتعليق الفوانيس الصيفية، أو إنشاء ممر داخلي تتناثر فيه الزهور الصيفية .

أنتِ في حاجة إلى لون مشرق صيفي
في حين أنّ العديد من الأزواج في الصيف يتطلعون إلى ألوان نابضة بالحياة لتعكس هذا الموسم ، فإنه بالتأكيد ليس مطلبًا، إذا كنتِ جريئة ومشرقة ، فأنتِ لست بحاجة إلى إضفاء لمسة مبهجة على مظهرك. اختيار نظام ألوان هادئ، أمر غير متوقع وجميل.  على سبيل المثال ، يضفي اللون الأزرق البارد والرمادي لمسة منعشة وجميلة على المكان ، كما تضفي نفحات الأسود لمسة من الرقي.  ويعطي اللون الأخضر مرحًا ومتعة ، في حين أنّ اللون الأخضر الأعمق سيعطي عرسكِ أناقة مبسّطة.

لا يمكنكِ عقد حفل زفاف رسمي
قد تعني درجات الحرارة المرتفعة تجنّب الثياب القاسية والثقيلة، لكنكِ لستِ مضطرة إلى قبول ارتداء الوصيفات والأشابين ملابس تحبّينها،  حددي مستوى الرسمية ومن ثم قومي باستكشاف خياراتك. يمكن انتقاء فساتين أنيقة مصنوعة من الحرير لوصيفات الشرف، والبدلات السوداء الخفيفة للرجال.
عرس المدينة لن ينجح
الصيف هو الموسم الذي يتجه فيه العديد من سكان المدن نحو التلال أو الشواطئ.  ولكن إذا كنتِ راغبة دائمًا بحفل زفاف في المدينة ، فيمكنكِ بالتأكيد الحصول عليه في أشهر الصيف.  مساحات الأدوار العلوية رائعة لحفلات الزفاف الصيفية، مع إمكان الاستمتاع بمناظر غروب الشمس والأفق الجميلة.

الحرارة ستدمّر كل شيء
من البديهي أنّ فصل الصيف حار،  ولكن لا َتدعي ذلك يحبطك.  إذا كنتِ تعرفين أنّ هناك فرصة لارتفاع حرارة كبير في يوم الزفاف ، ضعي خططًا لتجنّب أيّ كوارث متعلقة بالطقس.  تجنّبي ذبول الزهور في باقاتك، واطلبي من بائع الزهور النصيحة حول أزهار أكثر تحمّلًا كالزنابق،  وبالنسبة للقطع الوسطية لزينة الطاولات فانتقيها مغمورة بالمياه، ولأنّ الأزهار تحت الماء تمامًا ، فإنها ستبقى باردة طوال الليل. أما بالنسبة لكعكة الزفاف ، فيمكنكِ الحصول على كيكة فوندان بدلًا، لتفادي الفوضى، وإذا كنتِ مفضلة للمذاق من الزبدة ، فاقطعي الكعكة في بداية حفل الاستقبال.

 أنتِ بحاجة إلى الزهور والخضرة في كل مكان
في حين أنّ العالم من حولكِ قد يكون مليئًا بالنباتات المورّقة ، فلا داعي لإعادة إنشاء حديقة كبيرة في حفل الزفاف، إذا لم يكن هذا ما يجسدك.  يمكنكِ انتقاء زينة بسيطة بالحد الأدنى بما يلائم رؤية زفافك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنتِ تخططين للحفلة في الخارج ، فمن المحتمل وجود المناظر الطبيعية الرائعة التي لا تحتاج إلى أيّ تجميل إضافي.

يجب ان يكون الحفل قرب الماء
سيكون حفل زفاف بالقرب من الشاطئ جميلًا ، ولكنه ليس دائمًا ممكنًا بالتأكيد، وليس إلزاميًّا. لن يكون حفل الزفاف الصيفي أقل خصوصية أو جمالية صيفية، إن لم يكن على الشاطئ ، فهي ليست الجمالية الصيفية الوحيدة.
 
لا يمكنكِ ارتداء الأكمام الطويلة
 الأكمام ليست مجرد موضة بل هي حقًّا جميلة. من يقول إنه يجب عليكِ ارتداء فستان زفاف من دون أكمام لزفافكِ الصيفي؟ إذا كنتِ معرضة للحرارة الزائدة ، انتقي شيئًا أخفّ كفستان من دون حمّالة، ولكن إذا كانت الأكمام تعجبكِ فيمكن انتقاؤها شفافة الأكمام، أو بكتف واحد مكشوف، أو بكتفين منفوخين.

للعروس الجديدة هكذا تنظمين أموركِ في رمضان

أجمل كعكات الزفاف على طريقة المشاهير

كعكات زفاف ربيع وصيف 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X