لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

HUAWEI P20 Pro وPorsche Design HUAWEI Mate RS هديتان مثاليتان في عيد الفطر

HUAWEI P20 Pro وPorsche Design HUAWEI Mate RS هديتان مثاليتان في عيد الفطر
هاتف HUAWEI P20 Pro يتوفَّر بألوان الأسود والأزرق ولون "توايلايت"، وبسعر 2999 درهمًا إماراتيًّا
هاتف HUAWEI P20 Pro يمكِّن مستخدمه من التقاط صورٍ جميلة، بصرف النظر عن الظروف الخارجيَّة
هاتف HUAWEI P20 Pro ينفرد بخاصيَّة التقريب الهجينة حتَّى 5 أضعاف
هاتف HUAWEI P20 Pro يُميِّز 500 سيناريو ضمن 19 فئة، كي يختار المستخدم الوضعيَّة الأنسب في اللحظة المطلوبة
هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS يتوفَّر باللون الأسود، وبسعر 5999 درهمًا إماراتيًّا

مع اقتراب عيد الفطر، يحلو تقديم أحد هواتف سلسلة Huawei P عربون محبَّة لأحد أفراد العائلة أو الأصحاب؛ حيث يمثِّل كلٌّ من HUAWEI P20 Pro، الذي يتربع على عرش الهواتف الذكية لناحية أداء الكاميرا، وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، الهاتف الذكي الفخم الأفضل، هديَّة مُميزة لالتقاط الصور الرائعة وصناعة لحظات لا تنسى.

1. هاتف HUAWEI P20 Pro

هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن للمستهلك تجربة تصوير مثاليَّة؛ هو مُزوَّد بتكنولوجيا التعرُّف إلى المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي، والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، ما يُمكِّنه من تمييز 500 سيناريو ضمن 19 فئة، كي يختار المستخدم الوضعيَّة الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخَّاذ، فإنَّ الهاتف المبتكر يتمتَّع بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيويَّة وغنيَّة بالتفاصيل، حتَّى في ظروف الإنارة المنخفضة.
لناحية المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويَّة لخاصيَّة التقريب الهجينة (حتَّى 5 أضعاف)، وذلك للمرَّة الأولى، على مستوى الهواتف الذكيَّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافيّ لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كليًّا، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة، بصرف النظر عن الظروف الخارجيَّة.



2. هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS
هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS فخم للغاية؛ يتمتَّع بتصميم رائع، ويستهدف المستخدمين من الشخصيَّات المؤثِّرة والمتألِّقة اجتماعيًّا، ما يجعل منه هديَّة نموذجيَّة بفضل طابعه واكسسواراته اللافتة، فضلًا عن مزاياه المذهلة، مثل: الكاميرا الاستثنائيَّة التي تضمن سوية منقطعة النظير من الدقَّة والألوان والتركيز والتباين مع كلِّ صورة. كما يُمثِّل هذا الهاتف الفخم ثورة في عالم الهواتف الذكيَّة لناحية تقنيات الإقفال، وذلك بفضل الماسح المزدوج لبصمات الأصابع، والذي يضمن المزيد من الراحة للمستخدم. وتشمل مزاياه أيضًا الشحن اللاسلكي، والذاكرة التي تصل سعتها إلى 512 "جيجابايت". ويسمح القسم الخارجي من الهاتف بالتبديل من الزجاج إلى الإطار التقليدي بأسلوب انسيابي، بما يؤكد طابعه الحصري.



 HUAWEI P20 Pro أو Porsche Design HUAWEI Mate RS هديَّة نموذجية لمناسبة العيد، بفضل قدراتهما المميزة في التصوير. علمًا بأنَّه من المُمكن استئجار هواتف "هواوي" لالتقاط صور العيد بناءً على طلبات مسبقة.
يتوفَّر HUAWEI P20 Pro حاليًّا لدى متجر تجربة "هواوي" الواقع ضمن "دبي مول"، فضلًا عن العديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات، بألوان الأسود والأزرق ولون "توايلايت" وبسعر 2999 درهمًا إماراتيًّا. هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS بدوره، يتوفر حاليًّا أيضًا لدى متجر تجربة "هواوي" الواقع ضمن "دبي مول"، فضلًا عن العديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات، باللون الأسود وبسعر 5.999 درهمًا إماراتيًّا.



الخدمة في دولة الإمارات
خصَّصت "هواوي" خدمة الخط الساخن لكبار الشخصيَّات، خصِّيصًا للشؤون المُتعلِّقة بهاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، وذلك مع خدمات التوصيل من وإلى المنزل من أجل الإصلاح والصيانة، مع خدمة نقش تزيينية مجَّانية متوافرة لدى مراكز "هواوي" كافة في دولة الإمارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X