شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض

11 صور

يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا بالقرب من طريق الملك فهد، ويُقدّم للنزلاء خلال شهر رمضان باقة متنوّعة من وجبات الإفطار والسحور، فضلاً عن وجبات فطور فاخرة للاحتفال بالعيد.

الإفطار

يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في فندق الفيصلية التلذّذ ببوفيه إفطار في خيمة مطعم فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى. يتميّز المطعم بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، وأجواء فاخرة تجعل منه مكاناً لا بدّ من زيارته في شهر رمضان المبارك.

كما سيتمكّن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً من الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضمّ باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة "فوانيس الذهبية" الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بالإعدادات الأنيقة لقسم فوانيس الذهبي للشخصيات المهمة. وتشمل الباقة خدمات أخرى مثل خدمة موظف شخصي وطاهٍ خاصّ للضيوف وقائمة مأكولات حصرية وغيرها الكثير.
وللراغبين في عقد تجمّعات خاصّة، يمكن تحويل قاعة الأمسيات إلى موقع مثالي لتناول الإفطار برقيّ تامّ، فخي تتّسع لما بين 150 و600 ضيف.

 

 

 

السحور

يُعدّ مطعم "لا كوتشينا" المكان المثالي لجميع الراغبين في الاحتفال بالسحور مع أحبائهم، فهو يقدّم بوفيه فاخر يضمّ مجموعة متنوّعة من المأكولات العربية والعالمية الصحية واللذيذة. كما يتميّز بديكور معاصر وبتقديم أشهى الأطايب العصرية، ويشتهر بخدمة لا تشوبها شائبة. كما يتّسع المطعم لما يصل إلى 90 شخصاً ويفتح أبوابه من الساعة 11 مساءً حتى شروق الشمس.
 

العيد

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بالعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء زيارة مطعم "فوانيس" للاستمتاع بتناول وجبة فطور فاخرة تضمّ محطّات طهي حيّة ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة. ستتوافر وجبة فطور العيد يوم السبت 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

احتفاءً بروح شهر رمضان المبارك، يوزّع الفندق لجميع المحتاجين أي طعام فائض تمّ إعداده في التجمّعات على مدار الشهر الفضيل.

حاز فندق الفيصلية مؤخراً على جائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" في حفل جوائز مجلّة "بزنس ترافيلر ميدل إيست" المرموقة للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزتين في حفل توزيع "جوائز السفر العالمية" لهذا العام حيث فاز بفئة "الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة بالشرق الأوسط" وبلقب "أفضل فندق لعقد المؤتمرات وحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية لعام 2018". وتُعدّ هذه الجوائز التي حصدها الفندق شهادة حقيقية على التزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات الممكنة لضيوفه.
يوفّر فندق الفيصلية إقامة فاخرة في 95 غرفة وجناحاً، ومواقع عديدة لتناول أشهى الأطايب. وبعد إضافته إلى "أجنحة الفيصلية" وهي الأجنحة الفندقية الأولى من نوعها والوحيدة في الرياض التي توفر 106 جناح، اشتهر الفندق بكونه واحد من أرقى وأكثر الفنادق المرغوب به في المملكة العربية السعودية.
سيحظى الراغبون في الإقامة في فندق الفيصلية بخصم بنسبة 10% عند حجز غرفة أو جناح قبل 10 أيام لقضاء أجمل شهر رمضان مع أحبائهم. يسري العرض ابتداءً من 26 مايو وحتى 30 سبتمبر على جميع الغرف والأجنحة المتوفّرة في الفندق. تبدأ أسعار الغرف من 999 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة، والأجنحة من 1550 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة.