جمال /مكياجك

أصول اختيار لون خافي الهالات السوداء

خافي الهالات السوداء بتدرجات مختلفة
خافي الهالات السوداء له اصوله
خافي الهالات السوداء
خافي الهالات السوداء يجب أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون الوجه
لكل بشرة لون خافي الهالات السوداء الذي يليق بها
على خافي الهالات السوداء أن يكون منسجماً مع لون بشرتك
أصول اختيار خافي الهالات السوداء
أحيانا كثيرة ينصح بمزج أكثر من لون للحصول على النتيجة المرجوة
طريقة تطبيق خافي الهالات السوداء
تدرجات لونية مختلفة من خافي الهالات السوداء

اختيار خافي الهالات السوداء له أصوله، التي إن لم تُتبع أتت النتيجة كارثية!
فكل بشرة تتمتع بدرجة لونية مختلفة، وبذلك تحتاج إلى لون معين من خافي الهالات السوداء. لذلك، يعتبر هذا المستحضر شخصياً جداً، إلى درجة لا يمكن الإستعانة بخافٍ للهالات السوداء من شخص آخر. فما يلائم صديقتك ليس بالضرورة أن يلائمك أنت. لهذا السبب، عند اختيار خافي الهالات السوداء، يجب أخذ كل الوقت اللازم من أجل ضمان اختيار صائب وصحيح.
من بين الأخطاء الشائعة عند تطبيق خافي الهالات السوداء، بروز منطقة بيضاء جداً حول العينين أو على العكس منطقة برتقالية او حتى بنفسجية!

فما الحل إذاً؟ وكيف تختارين خافي الهالات السوداء المناسب لبشرتك؟

  1. اليك الجواب الشامل:

    1- خافي الهالات السوداء الأخضر: صاحبات البشرة الداكنة اللواتي يعانين من هالات سوداء داكنة جداً او بقع احمرار في مناطق مختلفة من الوجه، ينصح بأن يستخدمن خافي الهالات السوداء باللون الاخضر.
    2- خافي الهالات السوداء الأصفر: صاحبات البشرة البيضاء المائلة إلى الأصفر، هؤلاء عندما يُعانين من هالات سوداء داكنة جداً، يمكنهن اللجوء إلى خافي الهالات السوداء باللون الأصفر، لكي تأتي النتيجة مُتجانسة مع لون بشرتهن.
    3- خافي الهالات السوداء البنفسجي: للسيدة او الشابة السمراء جداً أي صاحبة البشرة الداكنة التي تبحث عن جرعة من النضارة ولديها هالات سوداء داكنة وبقعاً في مناطق مختلفة من وجهها، يمكنها اللجوء الى خافي الهالات السوداء باللون البنفسجي.
    4- خافي الهالات السوداء الزهري: صاحبة البشرة السمراء المعتدلة أو صاحبات البشرة الحنطية، يمكنهن اللجوء إلى خافي الهالات السوداء بتدرجات من الزهري-البرتقالي. طبعاً هذا التصنيف يبقى عمومياً، إذ تدخل ضمنه العديد من التدرجات التي يبقى من الضروري تجربتها وصولاً الى النتيجة الأمثل.

  2. ملاحظات اخيرة:

    في الختام، يبقى من الضروري التذكير بضرورة عدم وضع أي مستحضر تجميل عند تجربة خافي الهالات السواء في المتجر أو على الاقل تنظيف منطقة العينين بالكامل لكي تتمكن السيدة من رصد اللون المناسب لبشرتها، أي ذاك الذي يضمن تغطية كاملة ومتجانسة مع لون وجهها.
    كذلك، عند اختيار خافي الهالات السوداء، من الضروري اختياره أغمق بدرجة واحدة من لون الوجه.
    أما عند تطبيقه، فيوضع من الجهة الداخلية للعين اي تلك القريبة من الأنف باتجاه الخارج، إضافة الى مدّه من دون الإفراط في فركه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X