جمال /شعر وتسريحات

بالصور شاهدي تطور تسريحات شعر سكارليت جوهانسن

الاشقر الطويل من جهة واحدة
سكارليت جوهانسن بالشعر الاشقر الطويل الرومانسي
سكارليت جوهانسن بالشعر الاشقر الطويل
الاشقر القصير
تموجات شقراء
سكارليت جوهانسن بالشعر الاشقر بتسريحة ذيل الحصان
الاشقر القصير قصة تبرزملامح وجهها الناعمة
سكارليت جوهانسن بالشعر الاحمر المتوسط الطول
سكارليت جوهانسن بقصة بيكسي القصيرة

الممثلة سكارليت جوهانسن لطالما شكّلت محط الأنظار على السجادات الحمراء من حفلات الأوسكار الى أمسيات افتتاح الافلام. مهما تبدّلت المناسبة، تبقى هي محط العدسات لتتصدر صورها المجلات العالمية ليس بفضل جمالها الطبيعي فحسب، بل بسبب اتقانها لعبة تجديد المظهر من ألفه الى يائه. فالحسناء التي استهلت مسيرتها الفنية في سن مبكرة جداً، معتادة على الوقوف أمام الكاميرا، سواء للتمثيل أو لالتقاط الصور. لعلّ هذا ما عزز شغفها بالذهاب بعيداً في تعديل اطلالاتها وجعلها مبتكرة دائماً. هذا التغيير تستهله سكارليت جوهانسن بتسريحات الشعر.

  1. في هذا الالبوم، جمعنا أبرز اطلالات هذه الممثلة على مر الاعوام، فيما الملاحظ هو الآتي:

    معروف ان الممثلة سكارليت جوهانسن لا تتوان لحظة عن تبديل لون شعرها أو طريقة التسريحة او حتى شكل القصّة. فألبوم اطلالاتها الرسمية يزخر بعشرات الأساليب المبهرة لتسريحات الشعر. حتى يمكن القول أنها جرّبت كل النماذج من الشعر الطويل الرومانسي المنسدل على الكتفين الى ذاك القصير الذي يعكس صورة المرأة الجريئة التي لا يقف عائق في طريقها. كما جرّبت الاشقر بتدرجاته المختلفة مروراً بالاحمر والبرونزي وصولا الى البني والبني المطعّم بخصلات من الاشقر.

  2. القصة القصيرة سمة سكارليت جوهانسن

    أما على صعيد التسريحات نفسها، فحدث ولا حرج، إذ معروف عن سكارليت جوهانسن ولعها بالتغيير الذي يعتبر سمتها الراسخة! اللافت انه خلال الاعوام الفائتة، حافظت على الشعر القصير، لكنها تلاعبت بالتسريحات لتثبت ان القصة القصيرة لا تحدّ اطلالات المرأة، فضلاً عن أنها تشكل حيلة رائعة للتمتع بمظهر شبابي ديناميكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X