فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا مع نيك جوناس علنًا...والصور تؤكد العلاقة بينهما!

بريانكا ونيك معاً من جديد
بريانكا ونيك سوياً
بريانكا ونيك يصلان حفل الزفاف
بريانكا ونيك معاً
لقطة عفوية لهما
بريانكا ونيك يشربان القهوة في المطار
احدى الصور التي جمعتهما مؤخراً
بريانكا ونيك معاً
بريانكا ونيك أثناء وصولهما حفل الزفاف
بريانكا ونيك يصلان حفل الزفاف

يبدو أنّ توقعات العلاقة العاطفية التي تجمع النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra  والنجم الأمريكي  نيك جوناسNick Jonas بدأت تصح، بعد أن رصدت كاميرات الباباراتزي النجمين سويًّا في العديد من المناسبات.

فيما شوهد النجمان في مطار جون كينيدي في نيويورك في الفترة الأخيرة ، وبدا وكأنهما زوجان، وتبيّن أنهما كانا في طريقهما إلى حفل زفاف عائلي.

وفي التفاصيل خلال عطلة نهاية الأسبوع، رافق جوناس شوبرا إلى موعد لحضور حفل زفاف ابنة عمه، بينما لم يقم أيّ من الطرفين بنشر أيّ صورة لهما، لكن ما تم نشره من صور في وسائل الإعلام كان مقنعًا جدًّا لتثبيت تلك العلاقة.

 

تابعي أيضا:

بريانكا شوبرا تختار أجرأ الاطلالات لحبيبها الذي يصغرها بـ 10 سنوات!

وبدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا بكامل جمالها وتألقها في حفل الزفاف، حيث لفتت الأنظار إليها بسبب اطلالاتها الذهبية الناعمة التصميم، متأبطة ذراع حبيبها الجديد في هذه المناسبة العائلية، وقد بدا الثنائي يشبه إلى حد كبير زوجين في شهر العسل.

وفي وقت لاحق، انضم إليهما أعضاء بارزون آخرون من عائلة نيك الموهوبة، بما في ذلك كيفن جوناس، في أثناء حضوره حفل زفاف ابنة عمه راشيل تامبوريلي.

وفي اليوم التالي، ارتدت بريانكا فستانًا زهريًّا أكثر بساطة، وظهرت إلى جوار نيك، حيث انضما إلى حفل الزفاف واجتمعا سويًّا عند الغداء، الذي ارتسم بالطابع غير الرسمي.

وقد دخلت شوبرا في دردشة بسعادة مع عائلة العروس والعريس، وكان واضحًا ارتياحها، وكأنها من العائلة.

وكان شوبرا وجوناس قد أثارا الجدل لأول مرة عندما ساروا معًا على السجادة الحمراء، في حفل Met Gala عام 2017، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشائعات تطاردهما حول العلاقة التي تجمعهما.

 

تابعي أيضاً:

بريانكا شوبرا في إيرلندا لإنهاء تصوير Quantico

وكانت عدسات الباباراتزي قد رصدت بريانكا وهي تتناول القهوة برفقة نيك الذي يصغرها سنًّا بعشرة أعوام ، وبدا النجمان وهما يتجولان سويًّا.

وأطلت بريانكا بكامل أناقتها مرتدية قميصًا وبنطالًا من اللون الزهري، مع معطف أبيض وحقيبة من جلد الثعبان.

كما ذكرت تقارير صحافية أنّ جوناس أمضى وقتًا جيدًا مع شوبرا في أحد مدرجات هوليوود، واستمتعا على متن يخت في المحيط الهادئ الشهر الماضي، وأكدت أنّ الثنائي على علاقة عاطفية، ويهتمان لبعضهما البعض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X