صور مكياج السهرات على طريقة النجمات العربيات

شيري عادل
مايا دياب
نيللي كريم
مايا دياب
ياسمين صبري
نيكول سابا
هند صبري
بسمة بوسيل
نادين نجيم
نيللي كريم
منى زكي
12 صور

لطالما كانت النجمات هي مصدر إلهام الكثير من الصبايا، ولأنّ تطبيق المكياج تكمن صعوبته في أجواء السهرات، التي تتطلب الكثير من الخطوات للظهور بأفضل شكل، اخترنا لكِ أكثر النجمات العربيات أناقةً وجمالًا في تطبيق المكياج، لتستوحي

منهنّ اطلالتكِ للسهرات والمناسبات الليلية.

أعجبتنا اختيارات النجمة نيللي كريم لـ مكياجها الهادىء والبسيط، الذي تعتمد فيه بالدرجة الأولى على إبراز عيونها الضيّقة الملونة، إذ تختار نيللي دائمًا رسمة عيون القطة، بإبرازها بـ الكحل على كلا الجفنين السفلي والعلوي، مع الاعتماد على رموش كثيفة من الأطراف، كما تختار وضع اللون الأبيض داخل عيونها لمنحها  مظهرًا أوسع، أما عن أحمر الخدود فتختار درجات البرونزي لمظهر صيفي جاذب.

مكياج نيللي كريم
مكياج نيللي كريم


لطالما كانت اختيارت النجمة مايا دياب مثيرة ومميزة، بخاصة باعتمادها رسمة عيون القطة، مع العدسات الملونة، ورموش كثيفة جدًّا. وبخصوص أحمر الشفاه فكثيرًا ما تميل إلى درجات النيود الناعمة، أو أحمر الشفاه الصريح.

مكياج مايا دياب
مكياج مايا دياب


يمكنكِ اختيار مكياج يناسب ملامحكِ الرقيقة على طريقة النجمة الشابة شيري عادل، بالاعتماد على الألوان الترابية الهادئة، وأحمر الشفاه الغلوس، أو بألوان ربيعية جاذبة.

مكياج شيري عادل
مكياج شيري عادل


كذلك اخترنا هذا الماكياج الكامل من بسمة بوسيل، بظل الجفون اللامع باللون الفوشي، مع سحبة الأيلاينر، وأحمر الخدود اللامع بدرجة أخف من لون ظل الجفون،

مع أحمر الشفاه المات بدرجة الروز.

مكياج بسمة بوسيل
مكياج بسمة بوسيل


يمكنكِ أيضًا الاعتماد على الدرجات الترابية، إذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة، والشعر الأشقر، على طريقة النجمة نيكول سابا، والتي تناسب أكثر سهرات الصيف المبهجة.

مكياج نيكول سابا
مكياج نيكول سابا


إليكِ بهذا الألبوم أجمل صيحات المكياج المناسبة لأجواء الحفلات والسهرات على طريقة النجمات.

 

طريقة وضع الماسكرا على الأصول لرموش كثيفة

وداعًا للرموش الاصطناعية.. بأفضل الخلطات الطبيعية

حواجب قوس القزح صيحة غريبة فهل ستجربينها؟