أهم الفعاليات المخصصة لتشجيع المنتخب السعودي في المونديال

4.jpg
كرنفال كأس العالم
5.jpg
مهرجان كاس العالم
1.jpg
استاد موسكو
2.jpg
السيرك الروسي
3.jpg
صقورنا في روسيا
4.jpg
5.jpg
1.jpg
2.jpg
3.jpg
5 صور
دائماً ما تقام العديد من الفعاليات المتنوعة لمناسباتنا المختلفة، ومع الاهتمام الكبير بالفعاليات والصيف وإجازة عيد الفطر ومشاركة منتخبنا السعودي في مونديال 2018 بروسيا، خصصت هيئة الترفيه العديد من الفعاليات لتشجيع ومؤازرة المنتخب السعودي بالمونديال.
«سيّدتي» جمعت لك أهم الفعاليات وأماكن إقامتها بمختلف مناطق السعودية.
استاد موسكو
تلتقي مشاركة منتخب المملكة العربية السعودية في كأس العالم 2018 بروسيا مع الاهتمام الكبير بالفعاليات والصيف وإجازة عيد الفطر. مما جعل مشاركة منتخب السعودية في مباراة الافتتاح أمراً جدير بالاهتمام، لاسيما أن منتخب المملكة أول منتخب عربي يخوض المباراة الافتتاحية تاريخياً.
ومن هنا جاءت فكرة "استاد موسكو" كفعاليات ترفيهية رياضية تتفاعل مع شغف المهتمين بالفعاليات والباحثين عن بيئة ترفيهية متميزة وإبداعية.
التاريخ: 14 يونيو - 15 يوليو
الوقت: 03:00 م - 11:59 م
المكان: الرياض، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

كرنفال كأس العالم
كرنفال حماسي لتشجيع المنتخب السعودي ومتابعة أحداث البطولة العالمية الأكثر إثارة عبر شاشات عملاقة، يصاحبها فعاليات العيد الترفيهية وعروض فلكلورية ومسابقات رياضية وألعاب إلكترونية وعروض حية وعربات خاصة للأطعمة في أجواء عائلية ممتعة.
التاريخ: 20 يونيو - 16 يوليو
الوقت: 04:00 م - 12:00 ص
المكان: مكة، حديقة الحسينية بالعزيزية

صقورنا في روسيا
فعالية وطنية ترفيهية تسلط الضوء على مشاركة المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا. حيث تقدم عرض المباريات عبر شاشة ضخمة ومدرجات صناعية، بالإضافة إلى المباريات الأخرى. كما تخلق هذه الفعالية فرصاً للترفيه عبر مجموعة من العروض الرياضية الاستعراضية، والمسابقات الإلكترونية، ومساحات للفنون التشكيلية.
التاريخ: 14 يونيو - 15 يوليو
الوقت: 05:00 م - 03:00 ص
المكان: بريدة، غرب استاد الملك عبدالله الرياضي

مهرجان كأس العالم
مهرجان ترفيهي يضم مناطق مخصصة للفعاليات الرياضية المختلفة، وعروض الاستعراض الحر لكرة القدم، كما يحتوي على مناطق ألعاب للأطفال والكبار، وملعب كرة قدم، وألعاب خفة، وفن الفلكلور الشعبي السعودي، بالإضافة إلى بث مباشر لمباريات كأس العالم، لخلق تجربة فريدة للشباب والعائلات.
التاريخ: 14 - 30 يونيو
الوقت: 02:00 م - 12:00 ص
المكان: جدة، الواجهة البحرية

السيرك الروسي
عرض سيرك روسي مشوق لجميع الأفراد=، وذلك بالتزامن مع وجود المنتخب الوطني في روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018.
التاريخ: 15 - 18 يونيو
الوقت: 07:15 م - 11:45 م
المكان: الرياض، جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن