جمال /أخبار جمال

4 طرق للمساعدة في الحفاظ على صحة بشرتك هذا الصيف

إن ارتفاع درجات الحرارة يعني أن الوقت قد حان لتغيير روتين العناية بالبشرة. قد يكون فصل الصيف في الشرق الأوسط قاسيًا على بشرتك إذا لم تعتني بها على نحو مثالي، وللحفاظ على بشرتك صحية ومتألقة على الدوام، إليك أربع نصائح بسيطة للعناية بالبشرة يجب عليك اتباعها هذا الموسم:
1. إنزعي مكياجك في الليل قبل النوم.
من المعلوم بأن النوم دون إزالة المكياج مضر بالبشرة، ويمكن أن يسبب التلف والضرر. لذلك ، من المهم للغاية إزالة المكياج بما في ذلك مكياج العين قبل النوم، لأن تركه سيمنع تجدد البشرة، وهو أمر مهم لتجديد الخلايا والحفاظ على تألق البشرة.
2. وضع كريم واق من الشمس
هل تعلم أن التعرض لأشعة الشمس الضارة بدون حماية يعتبر العامل المسبب لتقدم سن البشرة بنسبة 80%؟ ومع ذلك، فإن هذا الضرر لا يحدث فقط خلال الأيام المشمسة ولكن أيضًا في الأيام الغائمة.
وقد نصح الأطباء منذ فترة طويلة بوضع كريمات واقية من الشمس يومياً (على الأقل SPF 30) وإعادة وضعها في كثير من الأحيان.
3. رعاية أفضل لمنطقة حول العينين
هل تعلم أن البشرة حول منطقة العينين أرق بعشرة مرات من بشرة الوجه؟ وليس هذا فقط، فإن البشرة المحيطة بالعينين تعكس التعبيرات والعواطف التي تشكل جزءًا مهمًا من شخصيتنا ، لذلك يجب علينا التأكد من توفير العناية الإضافية لهذه المنطقة.
كل ذلك يعني بأن الحصول على الكريم المثالي هو أمر شديد الاهمية خلال هذا الصيف، إذا كنت تبحثين عن منتج بسعر معقول وفعال، فعليك استخدام منتجات أولاي، التي أطلقت مؤخراً مجموعة أولاي الجديدة الثورية للعيون، التي تتكون من ثلاثة منتجات للعناية بالعيون، والتي تضمن راحة البال للسيدات في ما يتعلق بالعناية بالبشرة للحصول على العيون الجميلة الشابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X